أخباركرة عالمية

بث مباشر .. مشاهدة مباراة اليمن و أوزبكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

نقدم لكم من خلال موقع “مصر سبورت” خدمة مشاهدة اليمن و أوزبكستان، وذلك من خلال خدمة بث مباشر للمبارة التي نقدمها من خلال موقعنا، وتعتبر هذه المباراة من ضمن مباريات -، و التي تعتبر من المباريات المهمة و الشيقة التي يتابعها الكثير من المشاهدين.

يدخل الفريق اليمني و المنتخب الأوزبكستان في المجموعة الرابعة من الدوري، بحيث يحتل المنتخب اليمني المركز الخامس والذي يعتبر في المجموعة، برصيد 5 من النقاط، و فيما يأتي المنتخب الأوزبكسبي القوي في المركز الثاني من الدوري، برصيد 12 من النقاط، وبفارق نقطتين عن المنتخب السعودي المتصدر بـ 14 من النقاط في الدوري.

و يذكر بأن المجموعة الرابعة تضم المنتخبات القوية و هي: السعودية، سنغافورة، اليمن، فلسطين، أوزبكستان ، وينتظر الفريق الأحمر اليمني التحدي الصعب، في طريقه لاستعادة طريق الانتصارات و حصد الثلاث نقاط، وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية و التي قد حققها في مبارياته في المجموعة.

موعد مباراة اليمن و أوزبكستان :
يستضيف ملعب الملك فهد الدولي لقاء فريقي اليمن و أوزبكستان، وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مدينة مكة المكرمة، و في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مدينة القاهرة، و ستنقل المباراة من خلال قناة قناة السعودية الرياضية الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى