كرة أوروبية

بث مباشر مباراة برشلونة ونابولي اليوم السبت 8/أغسطس فى دوري أبطال اوروبا

موقع مصر سبورت يقدم لكم أمكانية مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة ونابولي اليوم السبت، حيث يفتتح ملعب وأستاد ( الكامب نو ) أبوابه لأستقبال مباراة نارية وعملاقة ينتظرها عشاق ومتابعين كرة القدم الاوروبية بعد أيقاف الدوري وأعادة أستئنافه من جديد، مباراة تجمع بين النادي الكتلوني برشلونة ونابولي الأيطالي وذلك ضمن الدور ال16 من بطولة دوري أبطال اوروبا.

مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر اليوم السبت 8 / 8 / 2020 فى دوري أبطال اوروبا، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساءاٌ بتوقيت السعودية، التاسعة مساءاٌ بتوقيت مصر، وسوف يتم نقل هذه المباراة عبر قناة sky sport uno_sky sport calcio2.

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي اليوم

يدخل نادي برشلونة لهذه المباراة بعد ضياع منه لقب الدوري الإسباني الذى كان بين يديه ومتصدره لفترة من الوقت، وذلك قبل قيام النادي الملكي ريال مدريد من أطاحته والأنفرد بصدارة الدوري ومحافظته على صدارته لتحقيق اللقب لصالحه، يسعى الكتلوني ليفوز فى هذه المباراة للصعود الى الدور ثمانية ليستطيع المنافسة أكثر لتحقيق لقب له هذا الموسم.

على الجهة الأخرى فآن نادي نابولي يدخل مباراته أمام برشلونة وهو يؤدي موسم جيد وليس بسيئ، ويسعى الأخر لتحقيق الفوز والأنتصار على برشلونة على أرضه ووسط داره، ونذكر أن لقاء الذهاب أنتهى بفوز بالتعادل بنتيجة هدف مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى