أخباركرة أوروبية

نتيجة مباراة روسيا و الدنمارك في يورو 2021

يستضيف ملعب باركن ستاديون لقاء فريقي روسيا و الدانمارك، وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مدينة مكة المكرمة، و في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مدينة القاهرة، و ستنقل المباراة من خلال قناة بي إن سبورتس ماكس 2.

انتهت مباراة روسيا والدنمارك بفوز الأخير بنتيجة كبيرة عل نظيره الدب الروسي في لقاء إنتهى بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف، في مباراة كانت الدنمارك هي الطرف الأفضل فيه.

تعهد مدرب المنتخب الدنماركي كاسبر يولماند، بالفوز علىالمنخب الروسي في عاصمة بلاده كوبنهاغن، وذلك من أجل إريكسن الذي قد خضع لعملية جراحية، وذلك لزراعة جهاز لينظم بها ضربات قلبه، وقد غادر اللاعب بعدهاالى المستشفى قبل أمس، بعد 6 أيام من السقوط على أرض الملعب، وهذا نتيجة تعرضه الى أزمة قلبية في خلال مبارات بلاده الأولى في هذه البطولة ضد فريق فنلندا.

وبالرغم من اللعب على أرضها حتى هذه اللحظة في مدينة سان بطرسبرج، فقد فشلت روسيا في القيام بتقديم الأداء الذي أوصلها لدور الثمانية، بنهائيات كأس العالم لعام 2018، وقد ظهر دفاعها بصورة فاشلة، و في حين لم يكن أداء الهجوم قوياً بالدرجة المطلوبة ، ولم تصعد روسيا الى المراحل التي تؤدي الى خروج المغلوب في البطولة الأوروبية، منذ النسخة 2008، وفوزها غير المتوقع على الفريق فنلندي يوم الأربعاء السابق.

وقد كان الانتصار الوحيد منذ المباراة الافتتاحية لهذه البطولة في نسخة عام 2012.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى