أخباركرة أوروبية

نتيجة | مباراة المجر وفرنسا اليوم فييورو 2021

وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة ويواجه منتخب فرنسا نظيره المجري وهو في المركز الثاني برصيد ٣ نقاط من الفوز على الماكينات الألمانية بنتيجة هدف دون رد متساويا مع منتخب البرتغال الذي يحتل صدارة الترتيب في رصيد النقاط ولكن الأخير يتفوق في عدد الأهداف بعد اكتساح المجر بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

ظهر منتخب فرنسا في اول لقاء له في اليورو أمام ألمانيا بصورة مميزة، حيث حقق الانتصار بهدف دون رد عليه، ليحصد أول 3 نقاط له في المجموعة ليحتل المركز الثاني متساويًا مع المتصدر البرتغال بنفس الرصيد.

الديوك الفرنسية المنتخب الذي يضم عناصر مميزة ذو جودة عالية داخل الميدان، يدخل اللقاء اليوم بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، فهو يرغب في تحقيق الانتصار من أجل التربع على الصدارة والاقتراب بشكل كبير للتأهل إلى الدور المقبل من مجموعة الموت التي تضم بجانبه البرتغال وألمانيا.

وعلى الجانب الأخر، تلقى المجر هزيمة ثقيلة على يد البرتغال بثلاثية دون رد، ليبقى بلا أي رصيد من النقاط في هذه المجموعة الصعبة.

المنتخب المجري لديه فرصة اليوم فقط من أجل بقاء له أمل التأهل إلى الدور المقبل رغم صعوبة المنافسة، وهي الانتصار على الخصم بأي طريقة وحصد النقاط الكاملة، لذا سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لتحقيق ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى