التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم الأربعاء 8 يوليو 2020 البريميرليج

يستقبل ملعب وأستاد ( فالمر ) على أرضية ملعبه ضيفاٌ من  العيار الثقيل متصدر الدوري الريدز، لمباراة ينتظرها عشاق ومتابعين كرة القدم الإنجليزية الممتعة، لقاء يجمع بين ليفربول وبرايتون وذلك ضمن الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون  اليوم الاربعاء 8 / 7 / 2020 فى الدوري الإنجليزي الممتاز، ذلك فى تمام الساعة 9:15 م بتوقيت القاهرة، 10:15 م بتوقيت مكة المكرمة،ـ 11:15 م بتوقيت أبوظبي، وسوف يتم نقل هذه المباراة النارية المرتقبة من عشاق الساحرة المستديرة عبر قناة bein sports HD2.

الريدز يحقق لقب البريميرليج بعد غيابه عنه ثلاثين عام، كما ويحتل الريدز  عرش صدارة الدوري الإنجليزي برصيد نقاط 89 حصدها من خلال مشاركته لثلاثة وثلاثين لقاء، أستطاعت كتيبة كلوب فى لقاءها الماضي بالفوز على أستون فيلا بهدفين دون مقابل، كما وأنها تبتعد عن صاحب المركز الثاني مانشستر ستي بثلاثة الدوري المصريوعشرين نقطة لذلك أستطاع الريدز الأنفراد بالصدارة وتحقيق اللقب بكل راحة.

على الجهة الأخرى فإن نادي برايتون يحتل المركز الخامس عشر فى ترتيب صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقاط عددها 36 نقطة حصدها خلال مشاركته فى ثلاثة وثلاين لقاء سابقات، كما وأن مباراة الذهاب بين الفريقين أنتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف، ويسعى برايتون للفوز لأحراج الريدز امام جمهوره مرة أخرى خلال أسبوعين.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات