التخطي إلى المحتوى

تعتبر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي من الأقوى المبارايات التي تقام في الجولة الثالثة والثالثون، ومن المقرر بث المباراة بين الفريقين اليوم الخميس 2-7-2020 من شهر يوليو الجاري، وتقام المباراة على أرضية المان سيتي بملعب “الإتحاد” ومن المتوقع أن تكون المباراة غاية في المتعة والإثارة خاصاً بعد إمتلاك الفريقن لاعبين من طراز أخر.

وسيتم متابعة مباراة ليفربول ومان شستر سيتي عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، خاصاً قناة بي أن سبورت 1، وقناة بي أن 2، بصوت المعلق محمد بركات، وسيتم بث اللقاء في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

ونذكر أت فريق الريدز قد حسم الدوري بشكل رسمي بعد هزيمة المان سيتي علي فريق تشلسي بنتيجة هدفين نظيفين، ويتعبر هذا التتويج بالنسبة لفريق ليفربول وجمهوره إنجاز كبير من غياب الريدز عن التتويج بلقب البريميرليج ما يقارب الثالثين عاماً

ويتصدر فريق ليفربول الدوري بفارق كبير عن فريق المان سيتي الذي من الممكن أن يقوم بعمل ممر شرفي لفريق ليفربول التي يملك في رصيده 86 نقطة من أصل 32 مباراة خاضها، بينما يمتلك المان سيتي 63 نقطة.

تشكيلة ليفربول ضد مانشستر سيتي المتوقعة

في حراسة المرمى: أليسون.

في الدفاع: أرنولد-جوميز-فان دايك-روبرتسون.

في الوسط: هندرسون-فابينيو-فينالدوم.

في الهجوم: محمد صلاح-ماني- فيرمينو.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد ليفربول المتوقعة

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ووكر، فرناندينيو، لابورت، ميندي.

خط الوسط: دي بروين، جوندوجان، فودين.

خط الهجوم: محرز، جيسوس، ستيرلينج.

وتعتبر الليلة ليلة حفظ ماء الوجه بالنسبة لفريق المان سيتي الذي خسر أمام ليفربول في مباريات الذهاب بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، وعلى الجانب الأخر يسعى ليفربول لتعزيز فوزه السابق ومن أجل أن تكمل فرحة التتويج بالقب.

 

 

 

 

التعليقات