التخطي إلى المحتوى

تتجه الأنظار نحو ملعب وأستاد ( ويمبلي ) فى لندن للقاء مرتقب ومنتظر من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم وخصوصا عشاق الكرة الإنجليزية، مباراة تجمع بين نادي مانشستر يونايتد وتشيلسي وذلك ضمن نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي  اليوم الأحد 19 / 7 / 2020 فى كأس الاتحاد الإنجليزي يقدمها لكم موقع مصر سبورت، وذلك فى تمام الساعة 7:00 م بتوقيت مصر ، 8:00 م بتوقيت السعودية، وسوف يتم نقل  هذه المباراة عبر قناة بي أن سبورت أتش دي 2 .

يدخل اليونايتد هذا اللقاء بقيادة المدرب أولي جونار سولسكاير وهو مستعداٌ لكسب هذه الجولة أمام تشيلسي، وسيعمل جاهدا على تحقيق الفوز والأنتصار فى هذه المباراة للوصول الى اللقب، كما وأن نادي مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس فى ترتيب صدارة الدوري الأنجليزي برصيد نقاط أثنان وستون نقطة.

على الصعيد الأخر فأن نادي تشيلسي يدخل هذه المباراة مستعد  للأطاحة بنظيره مانشستر يونايتد ليخرج من هذا اللقاء بنتيجة أيجابية لصالحه تمكنه من الوصول الى النهائي وكسب لقب الكأس، كما وأنه يحتل المركز الثالث فى ترتيب صدارة الدوري برصيد نقاط 63 نقطة بفارق نقطة عن نظيره، سيكون لقاء كروي ممتع ورائع يقدمه لنا الفريقين.

التعليقات