أخباركرة أوروبية

نتيجة | مباراة هولندا و أوكرانيا الشمالية 2/2 في بطولة أمم اوروبا

نقدم لكم من خلال موقع “مصر سبورت” خدمة مشاهدة هولندا و أوكرانيا، وذلك من خلال خدمة بث مباشر للمبارة التي نقدمها من خلال موقعنا، وتعتبر هذه المباراة من ضمن مباريات بطولة امم اوروبا، و التي تعتبر من المباريات المهمة و الشيقة التي يتابعها الكثير من المشاهدين.

يمتلك المدرب الهولندي “فرانك دي بور” مزيج من الشباب والخبرة في صفوف منتخبه، فبحوزته لاعب وسط برشلونة “فرينكي دي يونج”، ومدافع فريق مانشستر سيتي ناثان أكي، و ايضاً لاعب الوسط المخضرم جورجينيو فينالدوم، و اللاعب المهاجم الهداف ممفيس ديباي.

و في حين اخر، سيثقل المدرب “أندريه شيفتشينكو” بشكل كبير على لاعب الوسط لفريق أتالانتا الإيطالي رسلان مالينوفسكي، والذي كان قد اشترك في تسجيل 15 من الاهدف في أخر 11 من المباريات التي خاضها في الدوري الإيطالي فقد سجل 6 وصنع 9 من الاهداف، ومعه سوف يكون لاعب وسط مانشستر سيتي أوليكساندر زينشينكو، وجناح ويست هام يونايتد الإنجليزي، اللاعب أندريه يارمولينكو.

يستضيف ملعب يوهان كرويف أرينا لقاء فريقي هولندا و أوكرانيا، وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مدينة مكة المكرمة، و في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مدينة القاهرة، و ستنقل المباراة من خلال قناة بي إن سبورتس ماكس 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى