التخطي إلى المحتوى

تتجه أنظار عشاق اليوفي الى ملعب “ريناتو دا أرا” لمتابعة مباراة يوفنتوس وبولونيا مساء اليوم الإثنين 22 مايو 2020، وذلك في إطار الجولة 27 السابعة والعشرون من مباريات الدوري الإيطالي، يوفنتوس الذي خسر مؤخراً نهائي كأس إيطاليا بركلات الترجيح لصالح نابولي يرغب في إحكام قبضته على لقب بطولة الدوري الإيطالي.

يتصدر يوفنتوس جدول الترتيب العام لمسابقة الدوري الإيطالي بفرق نقطة عن أقرب منافسيه فريق لاتسيو، حيث يقبع اليوفي في صدارة الدوري برصيد 63 نقطة بينما يأتي خلفه مباشرة لاتسيو برصيد 62 نقطة حصدها الفريقين من خوضهما لستة وعشرون مباراة من مباريات الدوري الإيطالي.

تعتبر مباراة يوفنتوس القادمة خارج الديار في مواجهة بولونيا، مباراة مصالحة الجماهير التي تتابع فرقها من المنازل، وتعتبر أيضا مباراة اليوفي وبولونيا مباراة خاصة للدون كريستيانو رونالدو الذي يسعى لتعويض خيبة الأمل أمام نابولي وفرصة لمصالحة الجماهير العاشقة له.

 

موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا والقنوات الناقلة لها، تنطلق مباراة يوفنتوس وبولونيا مساء اليوم في تمام الساعة 22:45 الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة بيما يوافق الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة، وستنقل مباراة السيدة العجوز في مواجهة بولونيا من خلال العديد من القنوات الناقلة لها حول العالم.

انتهت مباراة يوفنتوس وبولونيا بنتيجة 2-0 هدفين مقابل لاشيئ سجل أهداف اللقاء كلاً من كرستيانو رونالدو هدف الإفتتاح عن طريق ركلة جزاء بينما جاء الهدف الثاني بأقدام اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا.

التعليقات