التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم الأربعاء 15 / 7 فى الدوري الإيطالي الممتاز

يستقبل ملعب وأستاد ( سان سيرو) على أرضية ملعبه لقاء عملاق بين عمالقة الكرة الإيطالية، مباراة منتظرة من عشاق الكرة تجمع بين السيد العجوز يوفنتوس وساسولو وذلك ضمن الدور الثالث والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز.

موعد مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم الأربعاء 15 / 7 / 2020 فى الدوري الإيطالي الممتاز، وذلك فى تمام الساعة 9:45 م بتوقيت مصر، 10:45 م بتوقيت السعودية، وسوف يتم نقل هذه المباراة العملاقة والمنتظرة عبر قناة bein sports HD4.

يدخل السيد العجوز هذه المباراة متربعا على عرش صدارة الدوري الإيطالي برصيد نقاط عدده ستة وسبعين نقطة حصدها خلال مشاركته فى أثنان وثلاثون مباراة، كما أنه سيلعب بكل راحة لأبتعاده عن صاحب المركز الثاني أتلانتا بست نقاط، يسعى السيد العجوز لحصد ثلاث نقاط جديدة لأضافتها لرصيده لينفرد أكثر بصدارة الدوري ويحصل على اللقب.

على الجهة الأخرى فإن نادي ساسولو يحتل المركز الثامن فى ترتيب الجدول العام لصدارة الدوري الإيطالي برصيد نقاط عدده ستة وأربعون نقطة حصدها خلال مشاركته فى أثنان وثلاثون لقاء، كما ويسعى الأخر ليفوز على نظيره متصدر الدوري يوفنتوس ليحقق نقاط جديدة ويحتل مركز أفضل، كما نذكر أن لقاء الذهاب أنتهى بين الفريقين بالتعادل بهدفين مقابل هدفين.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات