التخطي إلى المحتوى

تتجه الأنظار صوب ملعب وأستاد ( أليانز ستاديوم تورينو ) معقل نادي يوفنتوس ليفتتح أحضانه لمباراة منتظرة من عشاق الدوري الإيطالي، معركة كروية رائعة منتظرة بين متصدر الدوري السيد العجوز يوفنتوس ولاتسيو، وذلك ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز.

مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم الأثنين 20 / 7 / 2020 فى الدوري الإيطالي، وذلك فى تمام الساعة 10:45 م بتوقيت السعودية، 9:45 م بتوقيت مصر، وسوف يتم نقل هذا اللقاء المنتظر والمرتقب عبر قناة bein sports HD1_bein sports HD4.

يدخل السيد العجوز هذه المباراة متربعاٌ على عرش صدارة الدوري الإيطالي برصيد نقاط عدده سبعة وسبعين نقطة حصدها خلال مشاركته فى ثلاثة وثلاثين لقاء، كما ويبتعد عن أتلانتا صاحب المركز الثاني ب 6 نقاط، يسعى اليوفي فى الفوز فى هذه المباراة وحصد الثلاث نقاط ليضيفها على رصيده لينفرد أكثر فى صدارة الدوري ويحقق اللقب.

على الجهة الأخرى فإن نادي لاتسيو يآتي محتلاٌ المركز الرابع فى ترتيب صدارة الجدول العام للدوري الإيطالي، برصيد نقاط عدده تسعة وستون نقطة حصدها خلال مشاركته فى ثلاثة وثلاثين لقاء سابقات، يدخل الأخر هذا اللقاء مستعدا لتحقيق الفوز والأنتصار على السيد العجوز ليحل بالمركز الثالث الذى يتصدره أنتر ميلان،ـ كما ونذكر أن لقاء الذهاب أنتهى بأنتصار لاتسيو على اليوفي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

التعليقات