كرة أوروبية

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم بالجولة الـ31 من الدوري الإسباني

فاز برشلونة على ضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة هدفين دون رد، أحرزهما كلاً من سواريز وميسي في الدقيقتين 85، و88، وذلك في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب كامب نو، لحساب الجولة الحادية والثلاثون من الدوري الإسباني.

وبهذه النتيجة عزز برشلونة صدارته في الليجا برصيد 73 نقطة، بينما تجمد رصيد أتلتيكو عند النقطة 62، لينفرد البلاوجرانا بالصدارة ويقرب من حسم الموسم.

خاض برشلونة آخر مبارياته أمام فياريال بالجولة الثلاثون من الدوري الإسباني، وانتهت بالتعادل الإيجابي برباعية لمثلهما، ويتصدر البلاوجرانا جدول ترتيب الليجا برصيد 70 نقطة، وبفارق ثمانِ نقاط عن أتلتيكو مدريد المتواجد بالمركز الثاني.

وكانت آخر لقاءات اتلتيكو مدريد في الليجا أمام جيرونا بالجولة الـ30، وفاز الروخيبلانكوس في هذه المواجهة بهدفين دون مقابل، ويتوصف أبناء سيميوني جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة، وفارق ثمانِ نقاط كاملة عن برشلونة المتصدر.

وبدأ فالفيردي مدرب برشلونة هذه المواجهة بالتشكيل المعتاد عليه منذ بداية الموسم، حيث يدفع بتير شتيجن في حراسة المرمى، وفي الدفاع الرباعي روبيرتو وبيكيه وأومتيتي وألبا، وبخط الوسط الوسط  الثلاثي آرثور، بجانب بوسكيتس وراكيتيتش، وسيقود الهجوم ميسي وسواريز وكوتينيو.

تشكيل برشلونة أمام اتلتيكو مدريد | 4-3-3
مارك-أندريه تير شتيجن
جوردي ألبا – صامويل أومتيتي – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو
آرثور – سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش
كوتينيو – سواريز – ميسي

وتغيب عن قائمة البلاوجرانا المستدعاة لمواجهة أتلتيكو مدريد الثنائي رافينيا وعثمان ديمبيلي بداعي الإصابة، وكذلك آرتورو فيدال للإيقاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى