كرة أوروبية

ملخص .. نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني

حقق برشلونة فوزاً هاماً على ريال سوسيداد اليوم السبت 20 أبريل 2019، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، وانتهت نتيجة اللقاء بفوز البلاوجرانا 2-1 على ضيوفه ليقترب من حسم الموسم الجاري.

نجح برشلونة في الفوز على ريال سوسيداد في 31 مباراة من أصل آخر 49 جمعت بينهما بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك خسر في 8 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في 10 مباريات.

ومن ناحية المعدل التهديفي بالمواجهات المباشرة، سجل البارسا 104 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 43 هدفاً.

فاز الفريق الكتالوني في مباراته الماضية على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثية نظيفة بدوري الأبطال، بينما تعادل الفريق الباسكي مع ضيفه إيبار بهدف لمثله بالدوري.

يُعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو هداف برشلونة الموسم الحالي، بعد نجاحه في تسجيل 33 هدفاً في الليغا، إضافة إلى هدفين بكأس ملك، وأيضاً 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

تمكن برشلونة من تسجيل 81 هدفاً خلال 32 جولة محلية خاضها حتى الآن، وفي المقابل اهتزت شباكه 32 مرة، كما حافظ على شباكه نظيفة في 14 مباراة.

ومن جانبه، استطاع ريال سوسيداد تسجيل 38 هدفاً، بينما استقبل مرماه 39 هدفاً، فيما لم يُحافظ على نظافة شباكه إلا في 8 مباريات فقط.

على الصعيد التاريخي، فاز البارسا بلقب الدوري المحلي في 25 مناسبة سابقة، وكان آخرها بالموسم الماضي، بينما لم يعرف ريال سوسيداد طعم التتويج سوى مرتين فقط.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 3 يوسف سيف الدوري الاسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى