كرة أوروبية

ملخص .. نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم بالجولة الـ26 من الدوري الإسباني

أعاد فريق برشلونة الكَرة مرة أخرى على ملعب سانتياجو برنابيو بتحقيق الفوز على ريال مدريد بنتيجة هدف دون مقابل، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين لحساب مباريات الجولة الت26 من الدوري الإسباني.

وقع على هدف اللقاء الوحيد نجم وسط برشلونة الكرواتي إيفافن راكيتيتش في الدقيقة 26 من زمن شوط المباراة الأول.

وبهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده إلى 60 نقطة بصدارة جدول ترتيب الليجا، وبفارق 10 نقاط كاملة مؤقتاً عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، أما ريال مدريد فتجمد رصيد نقاطه عن 48 نقطة وضعته في المركز الثالث.

ينتظر فريق برشلونة أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق ريال مدريد، حيث يواجه فريق برشلونة في المباراة الأولى ضيفه فريق رايو فاليكانو في بطولة الدوري الإسباني.

في المباراة الثانية سوف يواجه فريق برشلونة ضيفه فريق أولمبيك ليون الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق برشلونة مضيفه فريق ريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق برشلونة وبين ضيفه فريق إسبانيول في بطولة الدوري الإسباني أيضاً.

يُعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو هداف فريق برشلونة في بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في تسجيل 25 هدفاً لمصلحة فريقه الكتالوني، وفي مقابل ذلك يُعتبر النجم الفرنسي كريم بنزيمة هو هداف فريق ريال مدريد في البطولة ذاتها في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في تسجيل 11 هدفاً لمصلحة فريقه الملكي.

نجح فريق برشلونة في الحفاظ على نظافة شباكه من الأهداف في 10 مباريات من أصل 25 مباراة خاضها حتى الآن في بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي، وفي مقابل ذلك نجح فريق ريال مدريد في الحفاظ على نظافة شباكه من الأهداف في 9 مباريات من أصل 25 مباراة أيضاً خاضها حتى الآن في البطولة ذاتها في الموسم الحالي.

على الصعيد التاريخي نجح فريق برشلونة في التتويج بلقب الدوري الإسباني في 25 مناسبة سابقة والتي كان آخرها في الموسم الماضي، وفي مقابل ذلك نجح فريق ريال مدريد في التتويج بلقب الدوري الإسباني في 33 مناسبة سابقة والتي كان آخرها في الموسم قبل الماضي.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى