أخبار

ملخص مباراة برشلونة وآيندهوفن بدوري أبطال أوروبا

قاد البرغوث الأرجنتيني فريقه برشلونة للفوز على آيندهوفن الهولندي بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كامب نو في إسبانيا لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي ملخص المباراة كان برشلونة الطرف الأفضل طوال اللقاء، حيث سيطر على مجريات اللعب، وبعد العديد من المحاولات على مرمى الضيوف، نجح ليونيل ميسي بتسجيل الهدف الأول في شباك ايندهوفن عن من ركلة حرة مباشرة سكنت على يمين الحارس الهولندي، حيث انتهى الشوط الأول بهدف نظيف لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني أضاف الفرنسي عثمان ديمبلي الهدف الثاني في الدقيقة 75 ، قبل أن يزيد ميسي الهدف الثالث لفريقه والثاني الشخصي عند الدقيقة 77 ، وختم النجم الأرجنتيني ميسي بالهدف الرابع والثالث له في المباراة في الدقيقة 88 ، ليسجل أول هاتريك في دوري الأبطال هذا الموسم.

قبل انطلاق المباراة 

يستهل فريق برشلونة الإسباني مشواره في دوري أبطال أوروبا لهذا العام في مواجهة فريق آيندهوفن الهولندي ، التي ستقام على ملعب “كامب نو” في إفتتاح الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة الأوروبية،  ويتطلع الفريق الكتالوني إلى الظهور بقوة في مباراة اليوم وتحقيق الفوز .

يخوض برشلونة  هذه المباراة وعينه على تحقيق أول ثلاث نقاط للوصول إلى الأدوار المتقدمة في المسابقة الكبيرة، يبدو أن عازماً هذه المرة على الفوز بدوري الأبطال خاصة أنه دائماً يكون من الأندية المرشحة بقوة لتحقيق اللقب، إلا أنه غاب عن البطولة منذ 2015 عندما تُوج بها على حساب يوفنتوس الإيطالي، ويسعى البلوغرانا الذي يملك مفاتيح الفوز خاصة بوجود نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تقديم مباراة تليق بمكانته بين الكبار خصوصاً بعد أن خرج من دور ربع النهائي علي يد روما في النسخة الماضية بعد أن كان متقدماً في الذهاب بثلاثية مقابل هدف، وفي لقاء العودة حقق ذئاب روما المستحيل بريمونتادو بثلاثة أهداف نظيفة.

أما فريق آيندهوفن الهولندي يأمل في تقديم عرض قوي في معقل البرسا، ويعتبر من أعرق الأندية الهولندية، وكان فريق آيندهوفن فاز بلقب الأبطال مرة واحدة في تاريخه بالنسخة القديمة في موسم 1988-87، عندما فاز بركلات الترجيح على فريق بنفيكا البرتغالي آنذاك.

وقع برشلونة في المجموعة الثانية والتي تضم كلاً من آيندهوفن والإنتر وتوتنهام، ونظراً للغياب الطويل للأندية المشاركة في هذه المجموعة التي تعد قوية وستكون المنافسة فيها ندية كبيرة، لذلك سوف تشهد نسبة متابعة عالية من قبل الجماهير المتشوقة لمشاهدة هكذا مباريات خاصة في دوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة أمام ايندهوفن

على صعيد القائمة الأساسية و تشكيل برشلونة المتوقع للدخول في مباراة آيندهوفن اليوم، ستكون كتيبة الكتالوني متاحة بالكامل ولا يوجد أي غيابات سواء للإصابة أو للإيقاف، ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني لبرشلونة الإسباني إرنستو فالفيردي بتشكيل يضم، تير شتيجن، جوردي ألبا، صامويل أومتيتي، جيرارد بيكه، سيرجي روبيرتو، فيليبي كوتينيو، سيرجيو بوسكيتس، إيفان، راكيتيتش، عثمان ديمبلي، لويس سواريز، ليونيل ميسي.

على الجانب الآخر يدخل مدرب آيندهوفن مارك فان بوميل بالتشكيلة الأساسية المعتادة للفريق، إلا أنه سيحافظ على الشق الدفاعي أكثر لتأمين المنطقة الخليفة أكثر، لمحاولة التقليل من خطورة القوة الهجومية الكبيرة لبرشلونة، وسيبدأ التشكيل هكذا، جوردي زويت، خوسي تاسيندي، نيك فيرجيفير، دانييل شفاب، دينزل دومفريس، يوريت هوندريكس، جاستون بيريرو لوبيز، بابلو روزاريو، هيرفينغ لوزانو، دي يونج، ستيفن بيرجوين.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

بطاقة اللقاء: برشلونة وايندهوفن دوري أبطال أوروبا : القنوات الناقلة Bein Sport HD1 ، الملعب : كامب نو المعلق : على محمد على مباراة برشلونة بدوري الأبطال اليوم رابط الاسطورة مباراة برشلونة وايندهوفن موعد المباراة ستكون في تمام الساعة 7:55 دقيقة بتوقيت السعودية، الساعة 6:55 دقيقة بتوقيت مصر وليبيا والسودان، ومن المقرر أن يتم نقل لقاء برشلونة ضد ايندهوفن على العديد من القنوات الأجنبية العالمية المشفرة، وكذلك عبر قناة بي ان سبورت HD1 القطرية الحاصلة على حقوق نقل وقائع مباريات دوري الأبطال بشكل حصري، أحداث مباراة برشلونة و آيندهوفن سيكون بتعليق المصري علي محمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى