أخبار

كلاسيكو الأرض 2018 | التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

انتهت مباراة الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد ومضيفه برشلونة بالتعادل الإيجابي 2-2 في ملعب كامب نو معقل البلاوجرانا، لحساب مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، وافتتح أهداف المباراة سواريز في الدقيقة 10 لصالح برشلونة، ثم عادل رونالدو النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول.

وجاء ملخص الشوط الثاني بعودة برشلونة للتسجيل عن طريق نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 52، ثم أدرك الويلزي جاريث بيل التعادل بتصويبة صاروخية في الدقيقة 72 من زمن شوط المباراة الثاني.

وشهدت أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة أحداثاً مثيرة ومنافسة حقيقة بين الفريقين، وهو ما أسفر عن إشهار البطاقة الحمراء وفي وجه اللاعب سيرجي روبيرتو مدافع الفريق الكاتالوني في الشوط الأول بسبب تعديه على مارسيلو.

وبنتيجة مباراة اليوم، ارتفع رصيد برشلونة إلى 87 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا الإسبانية، في حين ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 72 نقطة يتواجد بها في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

انطلقت مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الـ8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 حسب التوقيت المحلي للعاصمة الإماراتية أبو ظبي، وفي تمام الـ5:45 بتوقيت جرينيتش العالمي، ونقلت عبر شاشة قناتي BeIN SPORT HD1 + 3.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1+3 حفيظ دراجي وخليل البلوشي – يوسف سيف الدوري الإسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى