أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الخميس في كأس ملك إسبانيا

حقق برشلونة فوزاً كبيراً على ضيفه ليفانتي بثلاثية نظيفة دون رد، وذلك في المباراة المقامة على أرضية ملعب كامب نو اليوم الخميس 17 يناير 2019 لحساب مباريات دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا 2019، وسجلت أهداف المباراة كلاً من عثمان ديمبلي “هدفين” وليونيل ميسي في الدقائق 30،31،54.

وكانت مباراة برشلونة وليفانتي ذهاباً انتهت بانتصار الفريق الكاتالوني بهدفين مقابل هدف، وهذا يعني أن التعادل للضيوف سيكون كافياً في مباراة برشلونة اليوم، والخسارة بفارق هدف 2-1 لتخطي حامل اللقب، وسيكون برشلونة مطالباً بالفوز بهدف نظيف على الأقل ليستطيع مواصلة مشواره في كأس ملك إسبانيا.

كانت أخر مباراة خاضها الفريق الكاتالوني أمام إيبار في الليجا الإسبانية، وتمكن الفريق من تحقيق الفوز فيها بثلاثية دون رد، وهو ما يعني استطاعة برشلونة قلب الطاولة على ليفانتي في لقب كأس الملك.

بدأ البرشا مشواره في الكأس بتخطي فريق كولتورال ليونيسا في الدور السابق بنتيجة خماسية مقابل هدف وحيد، وذلك بعد تحقيق الفوز ذهاباً بهدف وإياباً برباعية لهدف.

أما ليفانتي فقد قابل لوجو في الدور ذاته وتعادل معه في مبارتي الذهاب والإياب بهدف لمثله، ثم تمكن من الفوز إياباً بهدفين نظيفين، وصعد لدور الـ16 بنتيجة ثلاثة مقابل هدف واحد.

من المقرر أن تنقل مباراة برشلونة وليفانتي عبر شاشة قناة بين إن سبورت 3 بصوت سوار الملك، وسكون موعد المباراة يلا شوت في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مصر، وفي تمام الحادية عشرة والنصف بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى