أخبار

برشلونة يجد البديل المناسب تمهيداً لرحيل أومتيتي تجاه قلعة أولد ترافورد

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم الخميس الموافق لليوم الثالث من شهر مايو الحالي عن نجاح إدارة نادي برشلونة الإسباني في إيجاد البديل المناسب لمدافعُه الفرنسي صامويل أومتيتي، والذي بات بدوره على مشارف الرحيل بشكل رسمي إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل.

حيث أشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي برشلونة لم تنجح حتى هذه اللحظة في الوصول إلى اتفاق مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي من أجل تمديد عقده مع النادي الكتالوني، علماً بأن عقد النجم الفرنسي صامويل أومتيتي ينتهي مع نادي برشلونة في صيف عام 2021.

ولكن المشكلة الرئيسية أن النجم الفرنسي صامويل أومتيتي يرغب في رفع قيمة راتبه السنوي مثله مثل بقية نجوم الفريق الكتالوني، وهو الأمر الذي لم ترضخ له حتى اللحظة إدارة نادي برشلونة، مما جعله يفتح أبواب الرحيل عن البارسا في الصيف المقبل وخاصة وأن قيمة الشرط الجزائي في عقده ليست كبيرة على الإطلاق مما يُسهل عملية تعاقده مع أي نادي آخر.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي برشلونة قد أخذت كامل احتياطاتها، وذلك بعدما وجدت البديل الأمثل من أجل تعويض رحيل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، وهو المدافع الفرنسي أيضاً كليمنت لينجليت لاعب نادي إشبيلية الإسباني، والذي قدم بدوره مستويات مميزة رفقة الفريق الأندلسي سواء في الموسم الحالي أو حتى في الموسم الماضي.

ولكن وفي الوقت ذاته لن تكون مهمة نادي برشلونة أيضاً سهلة على الإطلاق، وخاصة بعدما دخل نادي نابولي الإيطالي بكل قوة على الصفقة ذاتها هو الآخر، مما يؤكد بدوره على أن الصراع سوف يكون شرساً للغاية بين كلاً من الناديين طوال الفترة القادمة من أجل حسم الصفقة.

ولعل ما يُعقد الأمور أكثر أن قيمة الشرط الجزائي في عقد المدافع الفرنسي كليمنت مع ناديه إشبيلية تُقدر فقط بمبلغ 30 مليون يورو، وهو ما يعني بالتالي أن رغبة اللاعب نفسه سوف تكون هي العامل الحاسم في الصفقة في نهاية المطاف، إضافة إلى قيمة الراتب السنوي الذي سوف يتم عرضه عليه من طرف كل نادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى