أخبار

برشلونة يحسم الجدل بخصوص تعاقده مع نجم تشيلسي في الميركاتو الحالي

حسم نادي برشلونة الإسباني اليوم الخميس الموافق 17 يناير 2019 كل الجدل القائم في الآونة الأخيرة، وذلك بخصوص إمكانية تعاقده مع النجم الإسباني ألفارو موراتا مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

حيث أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الخميس إلى أن إدارة نادي برشلونة برئاسة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو قد صرفت النظر نهائياً عن فكرة التعاقد مع النجم الإسباني ألفارو موراتا في الميركاتو الشتوي الحالي.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن ذلك القرار من طرف إدارة نادي برشلونة قد جاء بسبب الرغبة في التعاقد مع مهاجم على سبيل الإعارة فقط لا غير حتى نهاية الموسم الحالي، وهو الأمر الذي لن يتوفر مع النجم الإسباني ألفارو موراتا الذي سوف يُكلف بدوره خزينة نادي برشلونة الكثير من الأموال في الوقت الحالي من أجل شرائه من ناديه تشيلسي.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي برشلونة سوف تتوجه في الفترة القادمة لكي تبدأ في مفاوضات جادة مع النجم المكسيكي المخضرم كارلوس فيلا من أجل محاولة التعاقد معه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، وخاصة وأن النجم المكسيكي المخضرم كارلوس فيلا يلعب حالياً رفقة نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

ولعل ما ساهم أيضاً في فشل صفقة التعاقد مع النجم الإسباني ألفارو موراتا، هو اللاعب نفسه والذي يرغب في عدم خسارة حب جماهير ناديه السابق ريال مدريد له من خلال الانتقال إلى صفوف نادي برشلونة، علماً بأن النجم الإسباني ألفارو موراتا سوف يخسر ذلك الحب عاجلاً أم أجلاً وخاصة وأنه سوف ينتقل في الساعات القادمة إما لصفوف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أو إما لصفوف نادي إشبيلية الإسباني.

ولا شك أن رحيل النجم الإسباني ألفارو موراتا عن صفوف نادي تشيلسي في الميركاتو الشتوي الحالي بات أمراً مؤكداً لا شك فيه على الإطلاق، وخاصة بعدما تعاقد نادي تشيلسي بشكل رسمي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس مع النجم الأرجنتيني جونزالو هيغواين قادماً من صفوف نادي ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مع إمكانية تمديد الإعارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى