أخبار

برشلونة يقترب من التوصل إلى اتفاق نهائي مع نجم باريس سان جيرمان

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس الموافق 6 سبتمبر 2018 أن نادي برشلونة الإسباني قد نجح في التوصل إلى إتفاق نهائي مع أحد نجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة أي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

حيث أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن إدارة نادي برشلونة قد نجحت في التوصل إلى إتفاق نهائي مع النجم الفرنسي أدريان رابيو متوسط ميدان نادي باريس سان جيرمان، وذلك في إطار سعي إدارة النادي الكتالوني للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم مباشرة.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي برشلونة تسعى لتفادي تكرار سيناريو الصيف الحالي، وذلك حينما تم التوصل إلى إتفاق نهائي مع اللاعب حول قيمة عقده إضافة إلى راتبه مع النادي الكتالوني، ولكن إدارة نادي باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي رفضت نهائياً فكرة التخلي عن اللاعب تحت أي ظرف من الظروف ومهما كان المغريات المادية.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن موقف النجم الفرنسي أدريان رابيو يبدو واضحاً للغاية بخصوص عرض نادي برشلونة، وذلك من خلال رفضه التام عملية تجديد عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان، وذلك على الرغم من رغبة إدارة النادي الباريسي في تجديد عقد النجم الفرنسي أدريان رابيو.

ويمتلك النجم الفرنسي أدريان رابيو صاحب ال23 عاماً عقداً مع نادي باريس سان جيرمان يمتد حتى صيف العام القادم 2019، وهو ما يعني بالتالي أن اللاعب يحق له فتح باب المفاوضات مع أي نادي آخر قبل 6 شهور فقط على نهاية عقده، وخاصة في حالة عدم قيامه بتجديد عقده مع النادي الذي يلعب له حالياً.

ومن جانبها تأمل إدارة نادي برشلونة أن تواصل عملية تدعيم صفوف الفريق الكتالوني، وذلك في إطار سعيها لجعل فريق برشلونة واحداً من أقوى الأندية على مستوى القارة الأوروبية، وخاصة وأن فريق برشلونة لم يعرف طعم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا على الإطلاق في آخر 3 مواسم على التوالي، علماً بأنه قد تم إقصائه في هذه السنوات منذ الدور ربع النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى