أخبار

برشلونة يكشف رسمياً عن أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي

كشف نادي برشلونة الإسباني اليوم الخميس الموافق 20 ديسمبر 2018 بشكل رسمي عن أولى صفقاته خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، وذلك في إطار سعيه لتدعيم صفوفه قبل انطلاقة الدور الثاني من عمر الموسم الحالي من أجل المنافسة على جميع الألقاب سواء المحلية أو حتى القارية.

حيث أعلن نادي برشلونة عن تعاقده بشكل رسمي اليوم الخميس مع المدافع الكولومبي جيسون موريلو قادماً من صفوف نادي فالنسيا الإسباني في الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك في أولى صفقات الفريق الكتالوني قبل الدور الثاني من عمر الموسم الحالي.

وقد أكد نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي أن عقد المدافع الكولومبي جيسون موريلو سوف يمتد مع نادي لمدة 6 شهور فقط لا غير على سبيل الإعارة، ولكن مع وجود بند أحقية الشراء في عقد اللاعب عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

ولا شك أن المدافع الكولومبي جيسون موريلو سوف يكون إضافة قوية للغاية لفريق برشلونة في الدور الثاني من عمر الموسم الحالي، وخاصة في ظل المعاناة التي عرفها فريق برشلونة طوال فترة الدور الأول من عمر الموسم الحالي على الصعيد الدفاعي.

وبكل تأكيد سوف يكون فريق برشلونة منافساً رئيسياً على كافة الألقاب في الموسم الحالي، وخاصة لقب الدوري الإسباني الذي يرغب في الحفاظ عليه للموسم الثاني على التوالي، وذلك مثله مثل بطولة كأس ملك إسبانيا التي يسعى فريق برشلونة للحفاظ أيضاً على لقبها من جديد في ظل سيطرته الكاملة عليها طوال السنوات الماضية.

أما اللقب الأهم الذي سوف يسعى فريق برشلونة للتتويج به في نهاية الموسم الحالي، هو لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن النادي الكتالوني منذ عام 2015، وذلك حينما فاز باللقب الخامس في تاريخه على حساب فريق يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وقد عانى فريق برشلونة بشدة في آخر 3 مواسم على التوالي في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويكفي الإشارة فقط إلى أن الفريق الكتالوني قد تم إقصائه من البطولة منذ الدور ربع النهائي في 3 مناسبات على التوالي، وذلك تحديداً على يد كلاً من فريق يوفنتوس الإيطالي إضافة إلى فريق روما الإيطالي وأيضاً فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى