أخبار

برشلونة يكشف عن أنباء سارة لجماهيره بخصوص إصابة النجم لويس سواريز

كشف نادي برشلونة الإسباني اليوم الإثنين الموافق 18 مارس 2019 بشكل رسمي عن أنباء سارة للغاية لجماهيره الكتالونية في كل مكان حول العالم، وذلك بخصوص الإصابة التي تعرض لها النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة في مساء يوم أمس الأحد، في المباراة التي جمعت بين فريق برشلونة وبين مضيفه فريق ريال بيتيس ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

حيث أكد نادي برشلونة اليوم الإثنين عبر موقعه الرسمي أن النجم الأوروغوياني لويس سواريز قد خضع في صباح اليوم للفحوصات الطبية اللازمة، وذلك من أجل الاطمئنان على حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها في مساء يوم أمس الأحد.

وبناءً على ذلك أكد الجهاز الطبي لنادي برشلونة أن النجم الأوروغوياني لويس سواريز لن يغيب عن الملاعب سوى لمدة أسبوعين فقط لا غير، وذلك بسبب إصابته بالتواء بسيط في كاحل القدم لا يستدعي غيابه لمدة أطول من ذلك عن الملاعب.

وفي السياق ذاته أشار نادي برشلونة إلى أن النجم الأوروغوياني لويس سواريز لن يتمكن بالتالي من التواجد رفقة منتخب بلاده الأوروغواي، وذلك خلال فترة التوقف الدولي الحالية التي سوف يواصل فيها منتخب الأوروغواي تحضيراته استعداداً من أجل المشاركة في بطولة كوبا أمريكا في صيف العام الحالي 2019 على أرض دولة البرازيل.

أما الأمر الهام بالنسبة إلى جماهير نادي برشلونة، أن النجم الأوروغوياني لويس سواريز سوف يكون حاضراً بقوة في الفترة المتبقية الحاسمة من عمر الموسم الحالي سواء على الصعيد المحلي أو خاصة على الصعيد القاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى