أخبار

برشلونة يواصل إصراره على التعاقد مع نجم تشيلسي في الميركاتو الحالي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر يوليو الحالي أن نادي برشلونة الإسباني لا يزال مصراً بقوة على التعاقد مع النجم البرازيلي ويليان جناح نادي تشيلسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية تحت أي ظرف من الظروف.

حيث أشارت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية إلى أن إدارة نادي برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو تبدو مصرة للغاية على التعاقد مع النجم البرازيلي ويليان في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بناءً على رغبة كبيرة للغاية من طرف الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي يعتقد أن النجم البرازيلي ويليان سوف يكون له فائدة تكتيكية كبيرة للغاية للفريق الكتالوني في الموسم الجديد، وخاصة في ظل الأدوار التي يلعبها داخل أرض الملعب سواء من الناحية الدفاعية أو خاصة من الناحية الهجومية.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي برشلونة قد قدمت العرض الرابع لها في ظرف الأسابيع القليلة الماضية فقط، علماً بأن العرض الرابع قد وصلت قيمته إلى مبلغ 65 مليون جنيه إسترليني من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي.

وكان العرض الثالث الذي قدمه نادي برشلونة منذ يومين قد وصلت قيمته إلى مبلغ 55 مليون جنيه إسترليني، إلا أن إدارة نادي تشيلسي رفضت ذلك العرض بشكل نهائي وأعلنت عن تمسكها بالنجم البرازيلي ويليان في المواسم القادمة نظراً إلى الإمكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها اللاعب.

ولا يُعتبر نادي برشلونة هو النادي الوحيد الذي يرغب في ضم النجم البرازيلي ويليان في الصيف الحالي، حيث سبق وأن أبدى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هو الآخر اهتمامه بخدمات النجم البرازيلي ويليان، وذلك بناءً على رغبة كبيرة من طرف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد.

ويبقى العائق الرئيسي أمام بقاء النجم البرازيلي ويليان مع ناديه تشيلسي في الموسم القادم، هو عدم مشاركة الفريق اللندني في مسابقة دوري أبطال أوروبا مع اكتفائه فقط بالمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي، وهو ما قد يجعل النجم البرازيلي ويليان يُفضل أن يخوض تجربة احترافية جديدة في مسيرته الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى