أخبار

برشلونة يواصل الضغط على مانشستر يونايتد من أجل ضم النجم بول بوغبا

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء الموافق لليوم السابع من شهر أغسطس الحالي أن إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو لا تزال تواصل الضغط على إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي برشلونة تدرس جدياً رفع قيمة العرض المقدم إلى نادي مانشستر يونايتد، وذلك من أجل حسم صفقة النجم الفرنسي بول بوغبا في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك على الرغم من التمسك الشديد باللاعب من طرف نادي مانشستر يونايتد وخاصة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي برشلونة سبق وأن عرضت أيضاً على نادي مانشستر يونايتد الحصول على خدمات كلاً من الثنائي البرتغالي أندريه غوميش إضافة إلى الكولومبي يرى مينا، إلا أن نادي مانشستر يونايتد قد رفض ذلك العرض بشكل نهائي نظراً إلى القيمة الكبيرة للنجم الفرنسي بول بوغبا بطل العالم مع منتخب بلاده فرنسا.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن إدارة نادي برشلونة سوف تُحاول أن تقدم عرضاً جديداً مغرياً إلى نادي مانشستر يونايتد في الساعات القليلة القادمة من أجل حسم الصفقة، وذلك من خلال عرض كلاً من الثنائي الكرواتي إيفان راكيتيتش إضافة إلى الفرنسي عثماني ديمبيلي مع مبلغ مالي كبير على نادي مانشستر يونايتد.

ولا شك أن نادي مانشستر يونايتد ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو من الممكن أن يوافقوا على ذلك العرض الجديد في حالة واحدة فقط لا غير، وهي نجاح نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع نجم نادي لاتسيو الإيطالي وهو الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبكل تأكيد لا يزال النجم الفرنسي بول بوغبا مستقراً على المستوى الشخصي بخصوص مستقبله داخل جدران قلعة أولد ترافورد، وخاصة في ظل عدم الانسجام بشكل واضح مع أسلوب لعب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في آخر موسمين، مما جعل النجم الفرنسي بول بوغبا يُعاني بشكل واضح على المستوى الفني طوال العامين الماضيين مع فريق مانشستر يونايتد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى