أخبار

برشلونة يواصل تحركاته الجادة من أجل ضم نجم أياكس في الميركاتو الحالي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت الموافق 19 يناير 2019 أن إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو لا تزال تحركاتها بشكل جدي للغاية، وذلك من أجل محاولة التعاقد بشكل رسمي مع النجم الهولندي الشاب فرانكي دي يونج لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

حيث أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى أن إدارة نادي برشلونة قد أرسلت وفداً إلى الأراضي الهولندية من أجل عقد اجتماع حاسم مع إدارة نادي أياكس أمستردام في الساعات القليلة القادمة، علماً بأن وفد النادي الكتالوني سوف يكون رفيع المستوى وخاصة في تواجد رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو رفقته.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن تواجد رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو رفقة الوفد الذي سافر إلى دولة هولندا، يؤكد بدوره على عزم نادي برشلونة على حسم هذه الصفقة بأي وسيلة ممكنة في الميركاتو الشتوي الحالي نظراً إلى الإمكانيات الفنية العالية التي يتمتع بها النجم الهولندي الشاب فرانكي دي يونج.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق على إدارة نادي برشلونة، وخاصة في ظل العروض المغرية للغاية التي وصلت إلى نادي أياكس أمستردام في الفترة الماضية من طرف بعض كبار الأندية في القارة الأوروبية، علماً بأن أبرز تلك الأندية قد تمثل في كلاً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إضافة إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وسوف يكون نادي برشلونة أمامه مهمة أولى من خلال عرض أعلى مقابل مادي على إدارة نادي أياكس أمستردام من أجل لفت النظر تماماً عن بقية العروض الأخرى، أما المهمة الثانية سوف تتمثل في محاولة إقناع اللاعب نفسه من خلال عرض راتب سنوي مرتفع عليه من أجل ضمان الحصول على توقيعه قبل العودة من جديد إلى إقليم كتالونيا على الأراضي الإسبانية.

ولم ينجح نادي برشلونة في التعاقد سوى مع لاعب واحد فقط لا غير خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، وذلك من خلال التعاقد مع النجم الكولومبي وهو المدافع جيسون موريلو قادماً من صفوف نادي فالنسيا الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى