أخبار

برشلونة يواصل تدعيم صفوفه ويُبرم رسمياً ثالث صفقاته في الميركاتو الحالي

لا يزال نادي برشلونة الإسباني يواصل عملية تعزيز صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك من خلال قيام إدارة النادي الكتالوني بإجراء المزيد من التعاقدات سعياً من أجل منافسة فريق برشلونة على مختلف الألقاب في الموسم القادم سواء على المستوى المحلي أو حتى على المستوى القاري وتحديداً مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقد جاء التدعيم هذه المرة لصفوف نادي برشلونة اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الرابع والعشرين من شهر يوليو الحالي، وذلك بعدما أعلن النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي عن إتمام ثالث صفقة له في الميركاتو الصيفي الحالي بنجاح، وذلك من خلال التعاقد مع اللاعب البرازيلي الشاب مالكوم قادماً من صفوف نادي بوردو الفرنسي.

وتُعتبر هذه الصفقة هي الثالثة بالنسبة إلى نادي برشلونة في الصيف الحالي، حيث سبق وأن تعاقد نادي برشلونة مع اللاعب البرازيلي الشاب أرثر قادماً من صفوف الدوري البرازيلي، كما تعاقد نادي برشلونة أيضاً مع المدافع الفرنسي كليمنت قادماً من صفوف نادي إشبيلية الإسباني.

ولا شك أن صفقة اللاعب البرازيلي مالكوم تُعتبر أكثر صفقة مثيرة بالنسبة إلى نادي برشلونة، وخاصة وأن اللاعب البرازيلي مالكوم كان على مشارف الانتقال بشكل رسمي في الساعات القليلة الماضية إلى صفوف نادي روما الإيطالي، ولكن دخول نادي برشلونة على خط المفاوضات ساهم في تحويل وجهة اللاعب البرازيلي في ظرف ليلة وضحاها.

وكان فريق برشلونة قد نجح في الموسم الماضي في الفوز بلقبين على الصعيد المحلي، حيث نجح في الفوز بلقب الدوري الإسباني كما نجح أيضاً في الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا، وذلك تحت قيادة مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي الذي قضى أول موسم له مع النادي الكتالوني وبات الآن على أعتاب الموسم الثاني في قلعة الكامب نو.

وفي مقابل ذلك خسر فريق برشلونة في الموسم الماضي لقب كأس السوبر الإسباني، وذلك عقب خسارته على يد غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن فريق برشلونة خسر أيضاً لقب دوري أبطال أوروبا عقب إقصائه من الدور ربع النهائي من عمر المسابقة على يد فريق روما الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى