أخبار

برشلونة يُبدي رغبته جدياً في التعاقد مع مهاجم إشبيلية بأمر من ميسي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء الموافق 20 مارس 2019 أن نادي برشلونة الإسباني قد أبدى رغبته جدياً في التعاقد مع أحد نجوم نادي إشبيلية الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بأمر خاص من الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني قبل مطلع الموسم المقبل.

حيث أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى أن إدارة نادي برشلونة قد بدأت مفاوضات سرية في الأيام القليلة الماضية، وذلك مع نادي إدارة نادي ميلان الإيطالي من أجل معرفة المطالب المالية للنادي الروسونيري من أجل بيع المهاجم البرتغالي أندري سيلفا في الميركاتو الصيفي القادم.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي معجب بشدة بقدرات المهاجم البرتغالي أندري سيلفا من الناحية الفنية، مما جعله يُطالب إدارة نادي برشلونة بضرورة التعاقد معه عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، وخاصة في ظل تراجع مستوى النجم الأوروغوياني لويس سواريز في معظم فترات الموسم الحالي.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن المهمة لن تكون بتلك السهولة على إدارة نادي برشلونة من أجل حسم هذه الصفقة، وخاصة وأن نادي ميلان ليس هو المتحكم الوحيد حالياً في مستقبل المهاجم البرتغالي أندري سيلفا.

حيث ينشط المهاجم البرتغالي أندري سيلفا حالياً في صفوف نادي إشبيلية على سبيل الإعارة، ولكن الأمر لا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، وذلك لأن نادي إشبيلية يُمكنه تفعيل بند الشراء في عقد إعارة المهاجم البرتغالي أندري سيلفا، والذي تصل قيمته إلى مبلغ 35 مليون يورو مما سوف يجعل نادي برشلونة حينها مضطراً للتفاوض مع نادي إشبيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى