أخبار

بشكتاش ينفي اهتمامه بالتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد في الصيف المقبل

نفت إدارة نادي بشكتاش التركي اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 20 فبراير 2018 نهائياً اهتمامها بالتعاقد مع النجم البلجيكي مروان فيلايني لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك في ظل العديد من الأنباء التي صدرت من جانب العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية حول اقتراب اللاعب من الرحيل عن قلعة أولد ترافورد في الصيف المقبل باتجاه النادي التركي.

حيث أشارت التقارير إلى أن النجم البلجيكي مروان فيلايني قد اتفق مع إدارة نادي بشكتاش على كافة التفاصيل المتعلقة بالصفقة، على أن يمتد عقده مع النادي التركي لمدة خمسة مواسم كاملة، فيما سوف يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة فور فتح باب الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ولكن رداً على هذه الشائعات قامت إدارة نادي بشكتاش بالرد بشكل واضح للغاية اليوم من خلال مدير الاتصالات بالنادي التركي، والذي أكد بدوره أن نادي بشكتاش يمتلك في الوقت الحالي العديد من اللاعبين في مركز النجم البلجيكي مروان فيلايني، مما لا يجعل نادي بشكتاش بالتالي في حاجة إلى التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن جانبه لا يعيش النجم البلجيكي مروان فيلايني وضعاً جيداً على الإطلاق رفقة فريق مانشستر يونايتد والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب إصابته من ناحية وأيضاً لعدم حصوله الفرصة الكاملة من خلال المشاركة في المباريات على مدار الموسم من ناحية أخرى.

ولا شك أن هذه الوضعية من الممكن أن تؤثر بشكل سلبي للغاية على اللاعب، وخاصة على المستوى الشخصي في ظل احتمالية فقدان مكانه في قائمة منتخب بلاده بلجيكا في مونديال روسيا المقبل، وهو الأمر الذي سوف يجعله في نهاية المطاف يرغب في الخروج من قلعة أولد ترافورد في الصيف المقبل بأي وسيلة ممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى