أخبار

بعد الخسارة من مانشستر يونايتد..مدرب توتنهام يؤكد “قدمنا كل ما لدينا” !

قام الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإِنجليزي بالتعليق في مساء اليوم الأحد الموافق 13 يناير 2019 على الخسارة التي تعرض لها فريقه، والتي جاءت على يد ضيفه فريق مانشستر يونايتد بهدف وحيد دون مقابل على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م.

فمن خلال تصريحات له لمختلف وسائل الإعلام الإنجليزية عقب نهاية المباراة، أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام هوتسبير أنه يشعر بسعادة لا مثيل لها اليوم بالرغم من الخسارة التي تعرض لها فريقه توتنهام هوتسبير على يد ضيفه فريق مانشستر يونايتد.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام هوتسبير إلى أن فريقه قدم أفضل أداء ممكن تحت إشرافه لأول مرة منذ أربع سنوات كاملة، وهو الأمر الذي يجعله يشعر بالفخر الكبير تجاه كل لاعبيه بعد هذه المباراة الكبيرة.

كما شدد أيضاً الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام هوتسبير على أن السبب الرئيسي وراء عدم فوز فريقه في هذه المباراة أمام فريق مانشستر يونايتد، هو النجم الإسباني ديفيد دي  خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الذي تصدى لأكثر من 10 أهداف محققة لمصلحة فريق السبيرز.

وفي ختام تصريحاته أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام هوتسبير أن ما حدث لفريقه في هذه المباراة أمام فريق مانشستر يونايتد يُعتبر أمراً طبيعياً للغاية في عالم كرة القدم، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه من الوارد أن يُقدم فريق ما أفضل أداء لديه طوال دقائق المباراة ولكن الفريق المنافس هو من يفوز في نهاية المطاف.

وتأتي هذه التصريحات من طرف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام هوتسبير بعد الخسارة التي تعرض لها فريقه، والتي جاءت على يد ضيفه فريق مانشستر يونايتد بهدف وحيد دون مقابل في إطار الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي  الممتاز.

ولا شك أن هذه الخسارة قد قتلت أحلام فريق توتنهام هوتسبير بشكل نهائي في المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، وخاصة في ظل شراسة المنافسة بين كلاً من فريق ليفربول وأيضاً فريق مانشستر سيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى