أخبار

بعد جلوسه حبيساً على مقاعد البدلاء .. نجم ليفربول يقترب من الرحيل

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد الموافق 2 ديسمبر 2018 أن الإنجليزي ناثان كلاين الظهير الأيمن لنادي ليفربول بات على مشارف الرحيل عن صفوف قلعة أنفيلد رود، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة بسبب جلوسه حبيساً على مقاعد البدلاء طوال الموسم الحالي.

حيث أشارت التقارير إلى أن الإنجليزي ناثان كلاين لم تعد لديه أي رغبة على الإطلاق في البقاء مع نادي ليفربول في السنوات القادمة، وذلك بسبب المعاملة السيئة التي يحظى بها من طرف الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول منذ مطلع الموسم الحالي.

كما أضافت التقارير أيضاً أن المدرب الألماني يورغن كلوب يبدو سعيداً للغاية بفكرة رحيل الإنجليزي ناثان كلاين عن صفوف نادي ليفربول في الميركاتو الشتوي المقبل، وخاصة وأنه من المستحيل إيجاد مكان أساسي له في تشكيلة نادي ليفربول في الوقت الحالي.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن الإنجليزي ناثان كلاين يرغب في العودة من جديد إلى مستواه العالي، وخاصة بعد الإصابة القوية التي كان قد تعرض لها في الموسم الماضي، مما كان سبباً رئيسياً في إِبتعاده طوال تلك الفترة عن الملاعب.

وبكل تأكيد لا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، حيث يرغب الإنجليزي ناثان كلاين أيضاً في إِستعادة مكانه في التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده إنجلترا، وخاصة وأنه يبلغ من العمر 27 عاماً فقط لا غير، مما يجعله مؤهلاً لقيادة الجهة اليمنى للمنتخب الإنجليزي في مختلف المحافل الدولية القادمة.

وفي السياق ذاته أكدت التقارير أيضاً أن العديد من الأندية الإنجليزية وتحديداً من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز تبدو مهتمة بالتعاقد مع الإنجليزي ناثان كلاين خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، حتى وإن كان ذلك على سبيل الإعارة فقط لا غير حتى نهاية الموسم الحالي.

ويأتي في مقدمة تلك الأندية الراغبة في التعاقد مع الإنجليزي ناثان كلاين في الميركاتو الشتوي القادم، نادي فولهام والذي يرغب مدربه الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري في تدعيم صفوف فريقه بأي وسيلة ممكنة قبل انطلاقة الدور الثاني من عمر الموسم الحالي، وذلك حتى يتمكن من الصراع بكل قوة على البقاء في الموسم القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى