أخبار

بعد فوزه بالكرة الذهبية..نجم ريال مدريد يضع شروطه من أجل تجديد عقده !

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس الموافق 13 ديسمبر 2018 أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني والمنتخب الكرواتي، قد وضع شروطاً أساسية وذلك من أجل تجديد عقده مع النادي الملكي حتى يبقى داخل جدران قلعة سانتياجو بيرنابيو حتى نهاية مشواره الرياضي.

حيث أشارت التقارير إلى أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش قد تغير حاله كثيراً في الآونة الأخيرة، وخاصة بعدما فاز أولاً بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم، وأيضاً من بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز قد عرض على النجم الكرواتي لوكا مودريتش تجديد عقده مع النادي الملكي لمدة عامين إضافيين، على أن يظل الراتب السنوي مثلما هو بقيمة 8 مليون يورو في العام الواحد دون أي تغيير على الإطلاق.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن ذلك العرض لم يرقى تماماً إلى طموحات النجم الكرواتي لوكا مودريتش في ظل الجوائز العالمية التي نجح في حصدها في العام الحالي 2018، إضافة إلى عطائه الغزير مع النادي الملكي طوال السنوات الماضية في واحدة من أزهى فترات نادي ريال مدريد على جميع المستويات وخاصة على صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويمتد عقد النجم الكرواتي لوكا مودريتش مع نادي ريال مدريد حتى صيف عام 2020، علماً بأن النجم الكرواتي لوكا مودريتش لا يُمانع على الإطلاق عملية تجديد عقده مع النادي الملكي لمدة موسمين إضافيين، إلا أنه يرغب في زيادة قيمة راتبه السنوي انطلاقاً من مطلع العام المقبل 2019 وحتى عام 2022 إلى مبلغ 10 مليون يورو في العام الواحد.

ويُدرك النجم الكرواتي لوكا مودريتش جيداً أن بإمكانه الضغط كما يشاء على إدارة نادي ريال مدريد في مفاوضات تجديد عقده، وخاصة في ظل الورقة الرابحة التي يمتلكها حالياً من خلال عرض نادي إنتر الإيطالي من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أو حتى عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة أي في الميركاتو الصيفي القادم بالشروط التي يرغب بها.

ويُعتبر النجم الكرواتي لوكا مودريتش أحد الركائز الأساسية داخل صفوف النادي الملكي طوال السنوات الماضية، ويكفي الإشارة فقط إلى أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش قد ساهم في فوز فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات سابقة مع العلم بأن 3 ألقاب منهم كانت في آخر 3 سنوات على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى