أخبار

بعد نهاية جولة الذهاب..الحظ يُعاند كبار أوروبا في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

شهد منتصف الأسبوع الحالي إقامة بقية مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م، ليبقى تركيز الجميع منصباً منذ الآن على مباريات الإياب والتي سوف تُقام مباشرة بدورها في مطلع شهر مارس المقبل من العام الحالي 2019.

وبعد نهاية مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي حضر عامل المفاجأة بقوة في بعض المباريات، ولعل أبرز تلك المفاجآت قد تمثلت في سقوط فريق برشلونة الإسباني في فخ التعادل السلبي بدون أهداف خارج أرضه أمام مضيفه فريق أولمبيك ليون الفرنسي.

وعلى الرغم من أن فريق برشلونة مرشح بقوة من أجل حسم التأهل في مباراة الإياب على أرضية ملعب الكامب نو، إلا أن حدوث المفاجأة من جديد يُعتبر أمراً وارداً للغاية وخاصة بعد المستوى الأكثر من رائع الذي قدمه فريق أولمبيك ليون ذهاباً سواء من الناحية الهجومية أو خاصة من الناحية الدفاعية.

أما أكبر المفاجآت التي شهدها ذهاب الدور ثمن النهائي، فقد تمثل في تعرض فريق يوفنتوس الإيطالي إلى الخسارة لم يكن يتوقعها أي أحد على الإطلاق خارج أرضه بهدفين دون مقابل على يد مضيفه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتبقى حظوظ فريق يوفنتوس كبيرة للغاية في مباراة الإياب على أرضه ووسط جماهيره، ولكن وفي الوقت ذاته سوف تكون مهمته في غاية التعقيد أو شبه مستحيلة، وخاصة في حالة قدم فريق أتلتيكو مدريد نفس الأداء المميز الذي قدمه في مباراة الذهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى