التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم بث مباشر اليوم 17 / 10 / 2020

يستقبل ملعب راين نيكار أرينا، مباراة قوية تجمع بين بوروسيا دورتموند ونظيره هوفنهايم، مساء اليوم السبت 17 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

متابعي موقع مصر سبورت سيتم تقديم مشاهدة البث المباشر لمباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم اليوم، في حال توفر قناة ستنقل المواجهة، والمقرر لها في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثالثة والنصف بتوقيت القاهرة.

لم تعلن أي قناة تلفزيونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى الآن امتلاكها لحقوق نقل مباريات البوندسليجا والبطولات المحلية الألمانية، رغم أن تلك الحقوق كانت حصرية على مدار الخمس سنوات الماضية لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، من انتصارين وهزيمة، وسجل 7 أهداف، وتلقت شباكه هدفين، وهذا رقم جيد بالنسبة للفريق، ولكن عليه القتال في لقاء اليوم من أجل تحقيق الانتصار والتقدم أكثر على جدول الترتيب وتعويض نزيف النقاط في الهزيمة الوحيدة، وعدم السقوط مرة أخرى.

بينما هوفنهايم يتواجد في المركز السادس بنفس رصيد الخصم، من فوزين وهزيمة، وسجل 8 أهداف، واستقبلت شباكه 5 أهداف، ويعتبر رقم جيد أيضًا بالنسبة لحجم الفريق، وسيقاتل من أجل لدغ دورتموند العنيد والصعب، لمواصلة التقدم أكثر على جدول الترتيب، وتعويض الخسارة والنقاط التي فقدها.

الجدير بالذكر أن الجولة الماضية شهدت تفوق بوروسيا دورتموند على فرايبورغ برباعية دون رد، بينما هوفنهايم سقط في فخ الهزيمة أمام فرانكفورت بثنائية مقابل هدف.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات