أخبار

بوروسيا دورتموند يؤكد تمسكه بنجمه الشاب رغم العروض المغرية من كبار أوروبا

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني بشكل رسمي اليوم الإثنين الموافق 25 مارس 2019 عن تمسكه بنجمه الإنجليزي الشاب جادون سانشو في الموسم المقبل، وذلك على الرغم من العروض المغرية للغاية التي وصلت إلى النادي الألماني طوال الفترة الماضية من طرف العديد من كبار الأندية الأوروبية.

فمن خلال تصريحات صحفية اليوم الإثنين وتحديداً لصحيفة “بيلد” الألمانية، أكد المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند أن الجميع داخل نادي بوروسيا دورتموند لديهم رغبة كبيرة للغاية في الإبقاء على النجم الإنجليزي الشاب جادون سانشو في الموسم المقبل داخل جدران قلعة سيغنال إيدونا بارك.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند إلى أن النادي الألماني لم تصله أي عروض رسمية على الإطلاق في الآونة الأخيرة، وذلك من أجل التعاقد مع النجم الإنجليزي الشاب جادون سانشو خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

كما شدد أيضاً المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند في تصريحاته على أن أكبر أندية كرة القدم في العالم في الوقت الحالي لا تستطيع دفع ثمن شراء النجم الإنجليزي الشاب جادون سانشو، وخاصة في ظل رغبة الأخير نفسه في البقاء مع نادي بوروسيا دورتموند في الموسم الحالي.

وتأتي هذه التصريحات من طرف المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند رداً على العديد من الأنباء التي تم إثارتها بقوة في مختلف وسائل الإعلام العالمية في الفترة الماضية، وذلك بخصوص اقتراب النجم الإنجليزي الشاب جادون سانشو من الرحيل إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى