أخبار

بيب جوارديولا يُحدد أولى أهدافه في الميركاتو الصيفي القادم

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء الموافق لليوم الثاني من شهر مايو الحالي أن الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قد حدد أولى الأهداف التي يرغب في التعاقد معها خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، وذلك في إطار سعيه لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على كافة الألقاب الممكنة.

حيث أشارت التقارير إلى أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا طالب إدارة نادي مانشستر سيتي بضرورة التعاقد مع اللاعب الواعد ليون بايلي جناح نادي باير ليفركوزن الألماني في الميركاتو الصيفي المقبل.

كما أضافت التقارير أيضاً أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا معجب بشدة بالمستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب ليون بايلي رفقة فريقه باير ليفركوزن طوال الموسم الحالي، مما قد يُشكل عاملاً حاسماً في إتمام الصفقة بنجاح.

وقد نجح اللاعب الواعد ليون بايلي صاحب ال20 عاماً في المشاركة في 32 مباراة مع فريقه باير ليفركوزن طوال الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، وإضافة إلى ذلك أيضاً ساهم في صناعة 6 أهداف لمصلحة فريقه.

ومن الممكن أن يُنهي اللاعب ليون بايلي الموسم الحالي مع فريق باير ليفركوزن بأفضل طريقة ممكنة، وذلك من خلال إنهاء مسابقة الدوري الألماني ضمن المراكز الأربعة الأولى في جدول الترتيب، وهو الأمر الذي سوف يجعل بالتالي فريق باير ليفركوزن يضمن تأهله بشكل مباشر إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ومن جانبه يسعى المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى تصحيح العيوب التي ظهرت على فريقه طوال الموسم الحالي، والتي أدت بدورها إلى خسارة فريق مانشستر سيتي المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

ولكن وفي مقابل ذلك نجح فريق مانشستر سيتي في الفوز بلقبين، وهما كأس الرابطة الإنجليزية والدوري الإنجليزي الممتاز بكل جدارة واستحقاق بعدما اكتسح جميع منافسيه سواء الصغار منهم أو حتى الكبار، علماً بأن فريق مانشستر سيتي لم يتعرض للخسارة مطلقاً في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي سوى في مباراتين فقط لا غير، وذلك على يد فريق مانشستر يونايتد وأيضاً فريق ليفربول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى