أخبار

بيشكتاش في ضيافة بايرن ميونخ في مهمة معقدة على بطل ألمانيا

يحل فريق بيشكتاش التركي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني في مباراة مرتقبة للغاية بين الطرفين في مساء اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 20 فبراير 2018 على أرضية ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية، وذلك في إطار مباريات إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق بايرن ميونخ هذه المواجهة تحت قيادة مدربه الألماني المخضرم يوب هاينكس عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل وضع قدم له في الدور ربع النهائي من عمر المسابقة، وخاصة وأن موقعة الإياب في مطلع شهر مارس المقبل سوف تكون في غاية الصعوبة على أرضية ملعب فودافون أرينا على الأراضي التركية.

ولكن وفي الوقت ذاته يُدرك الفريق البافاري جيداً أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة في ظل الأسماء اللامعة التي يمتلكها فريق بيشكتاش في صفوفه والتي كانت عاملاً مساهماً بشكل كبير للغاية في تأهله إلى الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة.

وسوف يجد فريق بيشكتاش أمامه عائقاً كبيراً للغاية قبل خوض هذه المواجهة، حيث لم يعرف فريق بايرن ميونخ طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير، وذلك في آخر 20 مباراة خاضها فريق بايرن ميونخ على أرضية ملعبه أليانز أرينا في مسابقة دوري أبطال أوروبا، علماً بأن هذه الخسارة كانت على يد فريق ريال مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب الألماني المخضرم يوب هاينكس بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المواجهة: سيفين أورلايش / جوشوا كيميتش / ماتس هوميلس / نيكولاس سولي / ديفيد ألابا / أرتورو فيدال / تياغو ألكانتارا / أريين روبن / توماس مولر / فرانك ريبيري / روبرت ليفاندوفسكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى