أخبار

ملخص مباراة الهلال والرائد اليوم دوري كأس الأمير السعودي

نجح الهلال السعودي في تحقيق الفوز على نظيره الرائد بنتجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك عبدالله الرياضية، لحساب فعاليات الجولة الثانية من منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

وجاءت الأهداف عن طريق بافيتمبي جوميز للفريق الهلالي عند الدقيقة 41، وقبل نهاية الشوط الأول أضاف عمر عبد الرحمن الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 45، لتنتهي الحصة الأولى بتقدم الهلال بنتيجة هدفين دون رد.

في الشوط الثاني حاول فريق الرائد على مرمى الهلال ونجح في تسجيل الهدف الوحيد من ضربة رأس رائعة في الدقيقة 52 ، لكن سرعان ما أضاف الهلال الهدف الثالث قاتلاً آمال الرائد في العودة باللقاء، بعد أن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الفريق الزعيم الذي نفذها إدواردو بنجاح في الدقيقة 55، وبذلك رفع الهلال رصيد نقاطه إلى 6 ، متساويا ً مع فريقي الشباب والنصر، بينما تجمد رصيد الرائد عند نقطة يتيمة.

قبل انطلاق المباراة

يستضيف الهلال السعودي نظيره الرائد في مدينة الملك عبد الله الرياضية مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، ويبحث الهلال عن الفوز وحصد نقاط المباراة أمام الرائد بعد البداية الغير مقنعة بالجولة الأولى.

يسعى الهلال إلى تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بالنقاط الثلاث، حيث حقق الموج الأزرق لقب الدوري السعودي الموسم الماضي بشق الأنفس حيث أنهى الدوري متربعاً على جدول الترتيب بـ 56 نقطة وكان الفرق بينه وبين  النصر الوصيف نقطة واحدة فقط، ركما حقق الهلال لقب السوبر السعودي على حساب الإتحاد الذي تُوج هو بكأس خادم الحرمين الشريفين.

 الهلال  لابد أن يفوز في مباراة اليوم لأن مباراة الجولة الأولى التي كانت أمام الفيحاء ليس بالأداء ولا النتيجة المتوقعة والمطلوبة منه، حيث سجل هدف الفوز الوحيد عن طريق محمد كانو من علامة الجزاء، فهو يحتل الآن المركز الثالث في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، متقاسم عدد النقاط مع النصر صاحب المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن الاتفاق المتصدر بأربع نقاط الذي لعب الجولة الثانية يوم الخميس الماضي.

في المقابل الرائد يدخل مباراة الهلال اليوم وهو في المركز الـ12 برصيد نقطة واحدة حصدها من تعادله أمام الاتفاق في مباراة الجولة الأولى، وكان الرائد قاب قوسين أو أدنى من الهبوط إلى الدرجة الثانية، حيث خاض ملحق الصعود إلى دوري الأندية الممتازة بعد أن خاض مواجهة مع فريق الكوكب وفاز في مجموعة مباراتي الذهاب والإياب بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليصعد مرة أخرى إلى المنافسة على الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

موعد مباراة الهلال والرائد 

تنطلق  مباراة الهلال والرائد اليوم بالدوري السعودي في تمام الساعة السادسة و15 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الخامسة و15 دقيقة بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل مباراة الهلال والرائد على الهواء عبر قناة السعودية الرياضية الأولى وكذلك عبر تطبيق دوري بلس HD2 بشكل حصري.

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
الرائد – الهلال مدينة الملك عبد الله الرياضية السبت 15 سبتمبر 2018 ميلادياً،
5 محرم 1440 هجرياً،
17:50 بتوقيت مصر، 18:50 بتوقيت السعودية
آرتور سواريس KSA Sport 2

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى