أخبار

تأهل لايبزيج من امام اتلتيكو مدريد في ربع نهائي دوري ابطال أوروبا

لقد سجل اللاعب الدولي الأمريكي تايلر آدامز هدف الفوز في الدقيقة 88 ليساعد فريقه لايبزيج على تحقيق الإنتصار على نادي أتلتيكو مدريد الاسباني بنتيجة  2-1 والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبعد فوز لايبزيج على رجال المدرب سيميوني وإقصاءهم من البطولة ليسجل لايبزيغ نفسه للمرة الأولى في تاريخه التي يصل فيها النادي إلى دور الأربعة في البطولة ويواجه باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء القادم على بطاقة التأهل للنهائي.

وجاء هدف لايبزيج أول خمس دقائق قبل  نهاية الشوط الأول عندما أنهى داني أولمو ما يقارب نحو 20 تمريرة وقام بضربة رأسية متقنة في مرمى يان أوبلاك بعد أن وجد مساحة بين أربعة مدافعين من أتليتيكو خارج منطقة الست ياردات.

وبعد دخول جواو فيليكس تغير شكل المباراة فوردخول للملعب في الدقيقة 58 ، وأثار غضب مدافعي لايبزيغ بمراوغة رائعة وأثبت تهديدًا خطيرًا على الجانب الأيسر،واثمرت جهوده بعد 13 دقيقة عندما تحصل على ركلة جزاء بعد أن سدد كرة رائعة وتعرض لخطأ لوكاس كلوسترمان في منطقة الجزاء  ثم تغلب لاعب بنفيكا السابق بهدوء على بعد تنفيذ ركلة جزاء في 1-1.

لايبزيج لم يرتدع وقام بتكثيف هجماته والتسدد في الشوط الثاني من خلال البديل آدامز قبل دقيقة واحدة من الوقت الاصلي عندما ركض لاعب خط الوسط الأمريكي لإستقبال تمريرة في عرضية في منطقة الجزاء ليقوم بتسدي دتسديدة منخفضة أدت إلى انحراف ثقيل وترك أوبلاك تقطعت به السبل عندما ارتدت الكرة. في الهدف، آدامز أول لاعب أمريكي دولي يسجل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA أو في وقت لاحق.

بعد ان حقق لايبزيج المطلوب وتأهله لنصف نهائي التشامبيونزليج، يستعد لمواجهة فريق باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019-2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى