أخبار

تابع عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة 5 الخامسة بطولة الفنانة يسرا

يقدم لكم أحبتي موقع مصر سبورت تفاصيل مسلسل حرب أهلية والقنوات الناقلة ،من ضمنها  قناة cbc طوال شهر رمضان المبارك، واكتشفت أروى جودة حقيقة علاقة باسل الخياط مع يسرا  مريم، وخداعة لها بعد عودتها من شهر العسل بعد زواجه منها، وإنها زوجته وليسوا أصدقاء مقربين فقط.

أحداث مسلسل حرب أهلية الحلقة 5 الخامسة:

من ضمنها سرية تخبر الرجل ان البضاعة لن تغلى عليه ابدا ولكنها ليست معه الان ، يتفاجأ الرجل من كلام سرية ان البضاعة ليست لهم ولا بحوزتهم ويقول له اذن لمن هي؟ فيرد عليه انها لخالته.
سرية وسفينة ينهيان لقائهما بالرجل ويعودان للحي حتى يقوموا بإحضار الحقيبة ويتذكران تفاصيل اللقاء ويضحكان ، وعندما يصلان للمحل ويفتحانه يتفاجئان بان الحقيبة ليست موجودة ، والعم حكيم مضروب ومرمي على الارض ، والمحل محطم بالكامل وكل شيء ليس بمكانه.
وبعد ان يبدأ الصديقان بمحاولة ايقاظ العم حكيم تأتي الشرطة ويكون هناك من قام بالتبليغ عن الحادثة حتى يتم اتهام سفينة وسرية بها ، وتقوم الشرطة بأخذهم والتحقيق معهم واتهامهم بقتل العم حكيم.
سرية وسفينة ينكران كل ما اتهما به ويخبرا المحقق ما الذي حصل معهم بالزبط وانهم أتوا ووجدوا الحال هكذا ولا علم لهم من الذي فعل هذا الامر ، لكن المحقق يطلب بايقافهما ريثما ينتهي التحقيق ويأخذونهم للسجن .

موعد عرض مسلسل حرب أهلية والقناه الناقلة:

ويعرض مسلسل حرب أهلية عبر قنوات cbc، حيث يعرض المسلسل للمرة الأولى في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء والإعادة الأولى في تمام الساعة الواحدة إلا الربع صباحا والإعادة الثانية في تمام السابعة والنصف مساء والإعادة الثالثة في تمام الساعة الثانية عشرة إلا ربع ظهرا كما يعرض بواقع 4 مرات أخرى عبر قناة cbc دراما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى