أخبار

النمر حلقة 4.. تابع مسلسل النمر حـ 4 الرابعة بطولة محمد إمام

يدخل النجم محمد أمام السباق الرمضاني لعام 2021، بمسلسل يحمل أسم النمر لينافس به باقي المسلسلات، ويملك النجم محمد أمام شعبية كبيرة بعد نجاح مسلسله هوجن.

حيث دارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل النمر  والذي عُرض على قناة الحياة، في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، حيث بدأت الحلقة بمطاردة عنيفة بين النجم محمد إمام (النمر) وجاء بدور “صعيدي” وبين عصابة درويش الهواري ، حيث تخللها حركات بهلوانية من قبل “النمر” ضد أفراد العصابة وإطلاق نار على النمر ، حتى جاءهم أمر بتوقف إطلاق النار عليه من كبيرهم درويش الهوارى، والذى يجسده الفنان حمدي هيكل، لأنه يريده حيا.

بعدها تنتقل الأحداث تباعاً ليظهر الشيمي من كبار تجار الذهب في الصاغة، والذى يجسده الفنان محمد رياض، في مصنعه يحث عماله على العمل ويصرف لهم مكافأة بمناسبة زفاف ابنته ملك.

ويبدأ العروسان ملك “هنا الزاهد” وحسن “خالد أنور” في التجهيز لليلة الفرح، ومعهم صديقة ملك “ولاء الشريف” ، ويذهبا للفندق المقرر أن يقام فيه الفرح ويدخل كلا العروسين ، وفجأة وخلال وجود “ملك” في غرفة التجهيز وصلتها رسالة من مجهول تفيد بأن خطيبها يخونها مع صديقتها في حجرته بالفندق فيجن جنونها وتترك كل شيء وتذهب على الفور لحجرته لتجد صديقتها “ولاء الشريف” في حجرته بالفعل فتتركهما على الفور وتنصرف مسرعة من الفندق نحو سيارتها في الخارج.

موعد مسلسل النمر الحلقة 4 الرابعة

هذا المسلسل سوف يتم عرضه على قناة الحياة وذلك في 9:30 كل يوم من شهر رمضان ،ويتكون هذا المسلسل من ثلاثين حلقة يكون كله حلقة مميزة عن الحلقه الأخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى