أخبار

نسل الأغراب 6.. موعد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6 السادسة والقنوات الناقله

يبحث الكثيرين في الوقت الراهن عن موعد الحلقة السادسة من مسلسل نسلالاغراب، ومن المرتقب أن تشهد الحلقة الخامسة من مسلسل نسل الأغراب ،الكثر من الأحداث الرائعة والمثيرة التي يجذب انتباه المشاهدين لتطور الحاصل بالمسلسل ،في حين يتصدر مسلسل نسل الاغراب ترند العرب علي مواقع التواصل والنهوض بمحرك البحث لكثرة المتابعين بالبحث عن المسلسل .

تفاصيل وفكرة عن مسلسل نسل الاغراب الحلقة 6

تدور أحداث الحلقة الخامسة أن غفران يعلم أن جليلة زوجتة ذهبت الى عسّاف من أجل أن تقابله، ويتعصب كثيراً ويعود الى المنزل مباشرة ويسأل جليلة لمذا ذهبت الى عسّاف ويبدأ يصرخ عليها بقوة.
في البداية تصمت جليلة ولا تعرف ما الذي تريد أن تقوله، وبعدها تتحدث وتقول لغفران أنها حاولت أن تهديء عسّاف لأنها خائة عليه، وخائفة على حمزة وسليم ، غفران يتعصب أكثر ويقول لها أنه لا يحتاج لها وأنه يستطيع أن يقضي على عسّاف ومائة رجل مثله.
تكمل جليلة أنها حاولت أن تعرف منه أين يخبيء والدته ولكنها لم تنجح، فيرد عليها غفران ماشي ويتركها ويذهب.
كبير الغجر يتعرف على عسّاف ويخبره أنه هو وغفران أعداء ولا يحبون بعض ،ويفكر عسّاف بشكل جدي أن يقف هو وكبير الغجر في وجه غفران، ويعقدان إتفاقية فيما بينهما.

انتهت الحلقة السادسة بصدمة للمشاهدين وتلوع لمشاهدة الحلقة بأسرع وقت ،وهو عندما أتا إلي عساف بخبر أن والدة غفران بخير وهي بصحة جيدة ،ومن هنا تبدأ الأحداث بالتشويق .

موعد مسلسل نسل الاغراب الحلقة السادسة

يتم عرض مسلسل نسل الاغراب على قناة أون كل يوم في تمام الساعة 7:45 دقيقة مساءً، ويعاد الساعة 4:30 صباحًا، والساعة الثانية عصرًا ، ويعرض على قناة أون دراما الساعة التاسعة مساءً، ويعاد الساعة 10:15 صباحًا، 3:30 عصرًا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى