أخبار

تأهل بايرن ميونخ | تصريح فيدال لاعب برشلونة ضد بايرن ميونخ ولاعبيه

تقترب مباراة برشلونة وبايرن ميونخ من الإنطلاق على ملعب النور مساء اليوم 14-8-2020 على الأراضي البرتغالي في العاصمة لشبونة، وفي هذا الصدد تزداد الحرب الكلامية بين بيرشلونة وبايرن مينخ، ليرد فيدال على تصريحات لاعبو البافاري ويحذرهم من أن برشلونة ليس فريقًا في البوندسليجا وذلك بعد اشتداد الحرب الكلامية بين الفريقين قبل ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة في لشبونة.

صديق الأمس عدو اليوم، فيدال لاعب برشلونة الحالي سيواجه مساء اليوم فريقه السابق بايرن ميونخ، لعب فيدال 123 مباراة مع بايرن ميونيخ في الفترة من عام 2015-2018 وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري الألماني، وكأسين في كأس السوبر ، وكأس الدوري الألماني في تلك الفترة، أسفرت عن ثلاث تعادلات وهزيمة قبل الأخيرة أمام أوساسونا في الدوري إلى قبل ان يتخلى عنا برشلونة عن تقدمه بفارق نقطتين على ريال مدريد حيث أهدر اللقب، مما أثار الشكوك حول مزاعم فيدال.

لعب فيدال 123 مباراة مع بايرن ميونيخ في الفترة من عام 2015-2018 وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري الألماني، وكأسين في كأس السوبر ، وكأس الدوري الألماني في تلك الفترة.

وأضاف لاعب وسط برشلونة الحالي قائلاً أتفهم الانتقادات، لكننا أفضل فريق في العالم ولكن لم يكن برشلونة موفق وفقدنا اللقب، فيدال ظهر عليه التحمس الكبير من اجل مواجهة فريق قوي مثل  بايرن ميونيخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى