أخبار

تردد قناة بي ان سبورت bein sport الناقلة لمباراة السعودية وروسيا حفل إفتتاح كأس العالم 2018

أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت bein sport القطرية عن بثها مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم عبر قناتها الغير مشفرة ، كما كشفت عن نقل وقائع حفل افتتاح مونديال روسيا 2018، ومن المتوقع أن تشهد مواجهة اليوم الخميس  في أول مباراة لهذا الحدث الرياضي الكبير نسبة متابعة عالية نظراً لتواجد المنتخب العربي السعودي في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ويبحث متابعي وعشاق الأخضر عن تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports حتى يشاهدوا منتخبهم الوطني في مباراته الأولى ضد روسيا وهي البلد المنظم لكأس العالم بنسخته الـ 21 ، وقالت قناة بي ان سبورت عبر موقعها الرسمي بأنها ستذيع مباراة السعودية وروسيا افتتاح المونديال مجاناً عبر قناتها المفتوحة والذي سينطلق في تمام الساعة الرابعة والنصف من اليوم الخميس، وكذلك نقل المباراة الأولى بين صقور الخضر والدب الروسي في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت السعودية.

كما أفادت وسائل إعلامية رياضية أن مجموعة قنوات بي ان سبورت ستقوم ببث عدد من مباريات كأس العالم عبر قناتها المفتوحة عبر ترددها على القمر الصناعي في سهيل سات، إلا أن الخبر الأبرز هو نقلها لحفل افتتاحية المونديال ومباراة روسيا والسعودية، ونضع لكم تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة.

تردد قناة بي ان سبورت bein sport  الناقلة لمباراة السعودية وروسيا وحفل افتتاح المونديال

القمر: نايل سات

التردد: 12245 عمودي.

معامل تصحيح الخطأ : 2/3.

معدل الترميز: 27500.

القمر: سهيل سات

التردد: 11566 أفقي.

معدل الترميز: 27500.

وسوف يتم نقل مباراة السعودية وروسيا عبر قناة بي ان سبورت عالية الجودة 4K  وعلى قناة بي ان ماكس ، بتعليق رؤوف خليف، وأحمد الطيب وخليل البلوشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى