أخبار

تشكيلة منتخب مصر أمام أوروجواي الجمعة 15/6 في كأس العالم روسيا 2018

علمت الصحافة الرياضية في روسيا التي تتابع المنتخبات 32 المشاركة في مونديال روسيا بأن المدرب الأرجنتيني المدير الفني لمنتخب مصر قد استقر على التشكيل الأساسي التي سيخوض بها مباراة أوروجواي في مستهل مشوار الفراعنة في نهائيات كأس العالم.

وتفيد المصادر من معسكر المنتخب المصري بأن المدرب كوبر قد استقر على 10 لاعبين في التشكيلة الرسمية للفراعنة ، لكن يبدو أن النجم المصري ولاعب ليفربول محمد صلاح لن يتم استدعاءه والزج به في مواجهة أوروجواي حتى يتم تعافيه بشكل كامل ليكون جاهز بدنياً لمباراتي المنتخب المصري أمام كل من السعودية وروسيا وسيتم تعويضه ببديل عنه في وقت لاحق، والإحتمال الأقرب لسد مكان محمد صلاح هو الثنائي رمضان صبحي وعمرو وردة.

وجاءت تشكيلة منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي

الدفاع : محمد عبد الشافي، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد فتحي.

الوسط: طارق حامد، محمد النني، عبدالله السعيد.

الهجوم: مروان محسن، تريزيجيه. “عمرو وردة احتمال كبير يأتي بديلا لمحمد صلاح”

وكانت بعثة منتخب مصر قد وصلت إلى مطار غروزني يوم الأربعاء الماضي في مدينة ايكاترينبرج بروسيا، تحضيراً للمباراة الأولى أمام أوروجواي في إطار منافسات كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا، و تأهلت مصر لكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها بعد أن غابت عنه 28 عاماً، حيث أوقعت القرعة الفراعنة في المجموعة الأولى رفقة السعودية وروسيا وأوروجواي.

وتقام مباراة مصر وأوروجواي يوم الجمعة 15 يونيو في مدينة يكاترينبورغ ، ومن ثم ستواجه روسيا في 19 من نفس الشهر، بعدها المواجهة العربية الخالصة أمام السعودية يوم 25 يونيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى