أخبار

تشكيلة منتخب المغرب أمام ايران وموعد المباراة والقنوات الناقلة اليوم الجمعة بمونديال روسيا 2018

بعد أن بدأت عجلة كأس العالم بالدوران ينتظر عشاق ومتابعي كرة القدم مواجهة بين منتخب المغرب ونظيره الإيراني التي ستقام على ملعب كريستوفسكي في مدينة سانت بطرسبورج في إطار منافسات المجموعة الثانية من منافسات مونديال روسيا 2018.

ويتطلع المنتخب المغربي إلى الظهور بقوة في أول مباراة له في كأس العالم، حيث تعد هذه المرة الخامسة التي يشارك بها أسود الأطلسي، وكانت آخر مشاركة له في مونديال فرنسا عام 1998، وتأهلت المغرب إلى نهائيات كأس العالم بهد فوزها في تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال.

كما يأمل المنتخب المغربي إلى تحقيق الفوز وتقديم عرض قوي امام منتخب إيران حتى يحصد الثلاث نقاط تسهل عليه في المباريات القادمة، خاصة أن قرعة مونديال روسيا أوقعته مع منتخبي البرتغال وإسبانيا وهما من المنتخبات المرشحة والقوية في البطولة العالمية.

سنوافيكم في متابعة حصرية بكل المعلومات المتعلقة بمباراة المغرب وايران ضمن المجموعة الثانية بكأس العالم، وكذلك نرصد لكم التشكيل المتوقع للمغرب وموعد اللقاء المنتظر، ومن المتوقع أن يدفع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب بالقائمة الأساسية من أفضل اللاعبين المميزين لخوض معركة المونديال ضد المنتخب الإيراني.

التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب أمام إيران

حراسة المرمى: منير مهند

خط الدفاع: أشرف حكيمي، غانم سايس، مهندى بنعطية، نور الدين امرابط

خط الوسط: كريم الأحمدي، أمين حارث، مبارك بوصوفة، يونس بلهندة، حكيم زياش

الهجوم: ايوب الكعبي

سيكون موعد مباراة المغرب وايران اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين، في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، الساعة الثالثة عصراً بتوقيت المغرب ، الرابعة عصراً بتوقيت تونس والجزائر، سوف يبث اللقاء عبر قناة بي ان ماكس الأولى بتعليق رؤوف خليف، وعبر قناة بي ان ماكس الثانية بصوت جواد بده وخالد الحدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى