أخبار

تشكيلة منتخب مصر المتوقعة لخوض كأس العالم 2018

يبدأ المنتخب المصري مشواره في بطولة كأس العالم 2018 المقررة في منتصف يونيو في روسيا، حيث يبدأ مباراته الأولى أمام منتخب أوروجواي ، حيث يخوض الفراعنة استعداداتهم لخوض نهائيات كأس العالم لهذا العام على قدم وساق للوقوف على التشكيل الأقرب التي ستشارك في مونديال روسيا.

وأورد موقع الإتحاد المصري عبر شبكة الإنترنت حديثاً لمدير المنتخب الكابتن إيهاب لهيطة قوله بأن المنتخب على أتم الجاهزية للمواجهة المرتقبة أمام بلجيكا والتي ستقام على ملعب هيسيل أرينا مساء الأربعاء، موضحاً بأن جميع اللاعبين بحالة معنوية وجسدية وفنية جيدة بما فيهم محمد النني المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي.

ومن المحتمل أن يدفع المدير الفني للفراعنة كوبر بمحمد النني بعد تعافيه من الإصابة وبات جاهزاً للعب قبل عودته إلى القاهرة يوم الخميس القادم ومن ثم حصوله على راحة  ليومين حتى يكون جهاز للتدريب في معسكر الفريق على استاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل.

ويشارك منتخب مصر للمرة الأولى في كأس العالم بعد غياب 28 عاماً، ووقعت مصر في قرعة المونديال في المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواي، وتستهل مصر مشوارها أمام أوروجواي يوم الـ 15 من يونيو الجاري.

وكشف مدرب منتخب مصر الأرجنتيني كوبر عن قائمة الفريق الأساسي التي سيواجه بها بلجيكا ، ومن المتوقع أن تكون التشكيل الأقرب الذي سيخوض خلالها مباراته أمام أوروجواي بكأس العالم، في حال تعافى محمد صلاح قبل المونديال سوف يستقر كوبر على تشكيلة منتخب مصر في كأس العالم وجاءت كالتالي:

عصام الحضري/ أحمد فتحي/ أحمد حجازي/ علي جبر/ محمد عبد الشافي

محمد النني/ طارق حامد / عبدالله السعيد

رمضان صبحي/ تريزيجيه

مروان محسن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى