أخبار

تشكيلة الارجنتين في مباراة اليوم امام ايسلندا بكأس العالم

تستهل الأرجنتين مشوارها في المونديال بمواجهة ايسلندا، ويأمل التانجو بقيادة المدرب سامباولي بإنطلاقة جيدة في كأس العالم، حيث ستقام المباراة على ملعب “آرينا بالتيكا” بمدينة توشينيو الروسية.

وتحدث سامباولي لوسائل الإعلام قبل مباراة المنتخب الأرجنتيني أمام ايسلندا حيث قال :”اعتقد أن الأمور مناسبة لبداية قوية، أصدقائي قالوا لي أن كل الدولة خلفنا”، مضيفاً :”عدد ضخم من المواطنين لديهم حماس كبير، سوف نرى اربعين مليون ارجنتيني أمام ايسلندا”.

وتوقع المدير الفني للتانجو تقديم عرض قوي من جانب المنتخب الأرجنتيني تعكس فلسفتها في كرة القدم، مع احترام المنافس ، الذي درسناه جيداً ونعلم مكامن قوته في الكرات الطويلة.

ونرصد لكم تفاصيل مباراة الأرجنتين وايسلندا في  أول مباراة التانغو في مونديال روسيا 2018، كذلك قائمة الفريق والتشكيل المتوقع للأرجنتين لخوض لقاء اليوم، ولدي المنتخب كتيبة من النجوم واللاعبين المحترفين العالميين أبرزهم النجم وقائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي الذي يبدو أنه يتعرض لضغوط  كبيرة لأن كل الأرجنتين آمالها معلقة في البرغوث بتحقيق الحلم والتتويج بلقب كأس العالم.

تشكيلة الأرجنتين اليوم أمام أيسلندا حسبما أعلنها سامباولي حيث سيكون في حراسة المرمى كاباييرو، وفي الدفاع سالفيو، أوتاميندي، روخو، ماسكيرانو، في الوسط بيليا، ميزا، دي ماريا، والهجوم ميسي، أجويرو.

يذكر ان هذه المواجهة الأولى في كأس العالم تجمع المنتخبين ، حيث لم يسبق للأرجنتين ان التقت بايسلندا كما وتقام المباراة عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السعودية وتنقل على شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى