أخبار

تشيلسي ومانشستر يونايتد في صراع شرس من أجل ضم نجم برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء الموافق لليوم الثلاثين من شهر مايو الحالي أن كلاً من نادي تشيلسي الإنجليزي إضافة إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستعدان للدخول في صراع شرس للغاية في الفترة القليلة القادمة، وذلك من أجل التعاقد مع أحد نجوم نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي.

حيث أشارت التقارير إلى أن كلاً من نادي تشيلسي إضافة إلى نادي مانشستر يونايتد يرغبان في التعاقد مع الإسباني جوردي ألبا ظهير أيسر نادي برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك في إطار سعي كلاً منهما لتدعيم صفوفهُما بأفضل العناصر الممكنة قبل انطلاقة الموسم القادم.

كما أضافت التقارير أيضاً أن المشكلة الرئيسية التي سوف تواجه كلاً من الناديين، أن النجم الإسباني جوردي ألبا لا يزال عقده ممتداً مع ناديه الحالي برشلونة حتى صيف العام بعد المقبل 2020م، مما قد يجعل هناك صعوبة نوعاً ما في حسم الصفقة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ولكن وفي الوقت ذاته يأمل كلاً من نادي تشيلسي وأيضاً نادي مانشستر يونايتد أن ينجح كلاً منهما في استغلال توتر العلاقة نوعاً ما بين النجم الإسباني جوردي ألبا وبين إدارة نادي برشلونة برئاسة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو، ولعل أبرز دليل على توتر العلاقة هو عدم نجاح نادي برشلونة في تجديد عقد اللاعب جوردي ألبا حتى هذه اللحظة.

ويُعتبر النجم الإسباني جوردي ألبا أحد الركائز الأساسية في تشكيلة نادي برشلونة على مدار السنوات الماضية، علماً بأنه قد نجح رفقته في الفوز بجميع الألقاب الممكنة طوال هذه الفترة، أما أبرز لقب له فكان بدون أدنى شك لقب دوري أبطال أوروبا في عام 2015م.

ومن جانبه سوف يُحاول أن يقوم النجم الإسباني جوردي ألبا بزيادة راتبه السنوي أثناء عملية توقيعه على العقد الجديد مع نادي برشلونة، أما في حالة فشله في إقناع إدارة نادي برشلونة بذلك الأمر، حينها من المؤكد أن مستقبله لن يكون مع نادي برشلونة في الموسم القادم، وخاصة في ظل العروض المغرية القادمة له من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى