التخطي إلى المحتوى
تشيلسي يبدأ التحرك رسمياً باتجاه حارس مرمى روما
أليسون بيكر

كشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية اليوم الجمعة الموافق ليوم 2 مارس 2018 أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي برئاسة الروسي رومان أبراموفيتش قد بدأت التحرك بشكل رسمي، وذلك من أجل التعاقد مع حارس مرمى نادي روما الإيطالي وهو النجم البرازيلي أليسون بيكر.

حيث أشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي تشيلسي بدأت تستعد بالشكل المطلوب، وذلك تمهيداً لرحيل النجم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى نادي تشيلسي حالياً، وخاصة في ظل العديد من الأنباء التي ربطت اسمه في الآونة الأخيرة بإمكانية الرحيل في نهاية الموسم الحالي إما إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني أو إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي تشيلسي مستعدة لتقديم عرض مغري للغاية لإدارة نادي روما، وذلك من أجل التعاقد مع حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث وضعت إدارة نادي البلوز مبدئياً مبلغ 65 مليون يورو من أجل حسم الصفقة عقب نهاية مونديال روسيا المقبل مباشرة.

ولعل ما يُعقد الأمر نوعاً ما على إدارة نادي تشيلسي أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي هي الأخرى ترغب في التعاقد مع حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر، مما سيجعل بالتالي إدارة نادي روما تستغل ذلك الأمر وترفع سعر اللاعب البرازيلي بشكل كبير حتى تستفيد منه من الناحية المادية قبل رحيله.

ويبقى مستقبل النجم البلجيكي تيبو كورتوا مع ناديه تشيلسي غير معلوم حتى هذه اللحظة، علماً بأن الجميع يعلم جيداً أنه في حالة فشل نادي تشيلسي في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، فحينها سيرحل النجم البلجيكي بشكل مؤكد عن صفوف قلعة ستامفورد بريدج.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات