أخبار

تشيلسي يبدأ التحرك رسمياً من أجل التعاقد مع خليفة أنطونيو كونتي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الخميس الموافق لليوم الثالث من شهر مايو الحالي أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي برئاسة الروسي رومان أبراموفيتش قد بدأت في التحرك بشكل رسمي، وذلك من أجل التفاوض مع مدرب فريق تشيلسي الجديد خلفاً للمدرب الحالي وهو الإيطالي أنطونيو كونتي.

حيث أشارت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الخميس إلى أن العلاقة بين المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي وبين إدارة نادي تشيلسي قد وصلت إلى طريق مسدود تماماً بين الطرفين، مما يؤكد بدوره على أن رحيل المدرب أنطونيو كونتي عن صفوف قلعة ستامفورد بريدج بات مسألة وقت فقط لا أكثر من ذلك.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي تشيلسي قد بدأت في التحرك بشكل سريع ورسمي من أجل التعاقد مع مدرب صاحب إمكانيات عالية لخلافة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، وذلك من خلال التفاوض مع الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب فريق نابولي الإيطالي حالياً.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري بات هو الآخر قريباً للغاية من الرحيل عن قلعة سان باولو عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، وخاصة بعدما اقترب فريق نابولي مرة أخرى من خسارة لقب الدوري الإيطالي في الجولات الأخيرة من عمر الموسم.

وفي حالة نجح مسئولو نادي تشيلسي في التوصل إلى اتفاق نهائي مع المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري في الأيام القليلة القادمة، حينها سوف تكون إدراة نادي تشيلسي مطالبة بدفع مبلغ 8 مليون يورو لنادي نابولي، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب ساري مع ناديه الحالي نابولي، علماً بأن العقد بين الطرفين ممتداً حتى صيف عام 2020.

وعلى الرغم من أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي قد نجح في قيادة فريق تشيلسي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، إلا أن عدم تلبية رغباته في سوق الانتقالات سواء الصيفية الماضية أو حتى الشتوية، جعله في صدام كبير مع إدارة النادي التي رفضت بدورها دفع الأموال الطائلة من أجل التعاقد مع الأسماء التي طالب بها المدرب أنطونيو كونتي مما ساهم في تراجع نتائج ومستوى الفريق بشكل ملحوظ طوال الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى